محرّر صور وماسح الخلفية PickU - Cutout
مهكر

محرّر صور وماسح الخلفية PickU - Cutout

4.4 / 5   677,745
مطور التطبيق
PickU Corp‏
الاصدار الحالي
2.6.0
حجم التطبيق
31M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
Free

PickU يجعل تحرير الصور الفوتوغرافية أمرًا في غاية البساطة والمتعة! تطبيق PickU هو محرّر صور الكل في واحد سهل الاستخدام لقص الصور ومحو وتغيير الخلفيات وتأثيرات الطمس والجمال في الصور.
تطبيق قص الصور
يمكنك محو الخلفيات وتغييرها بسهولة. ما عليك سوى تحديد ومسح الكائنات التي تريد إزالتها بدقة. نحن نقدم مئات من الخلفيات التعبيرية وخلفيات الطبيعة وإطارات الخلفيات وحدود الخلفيات وما إلى ذلك. جرّبه الآن!
- محرّر الصور مع ميزات الطمس
أداة تحرير صور احترافية، مع تأثيرات مثل الطمس وكاميرات DSLR والاقتصاص والتدوير وتجميل الصور. يمكنك إنشاء أفضل تأثيرات طمس مثل كاميرات DSLR

. تأثيرات طمس كاميرات DSLR هي مزيج مثالي من التأثيرات الشخصية والجمالية. يمكنك استخدامها لتركيز الصور وطمس الخلفيات وإضافة تأثيرات الطمس على الصور، وغيرها.
- قوالب Cutout
باستخدام قوالب Cutout، يمكنك إنشاء عمل فني معقد بضغطة واحدة فقط. في الإصدار الجديد، لا تحتاج حتى إلى تعديل جميع أدوات التحرير المختلفة. مع القالب، ما عليك القيام به هو فقط اختيار صورة.
- فلاتر فنية
فلاتر عالية الجودة لصور السيلفي أو الصورة الشخصية أو الطبيعة أو الطعام أو المناظر الطبيعية أو أي مناسبة. اضبط السطوع والتباين والتشبع والصبغة والدفء وغيرها.
PickU هو الأبسط بين تطبيقات تحرير الصور ولكنه الأكثر فائدة. نزّل PickU لإنشاء صور ومقاطع فيديو مذهلة كما تريد.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل محرّر صور وماسح الخلفية PickU - Cutout v2.6.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد