لعبة الاكشن Deer Hunter 2018‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن Deer Hunter 2018‏ مهكرة

4 / 5   4,077,724
مطور التطبيق
Glu‏
الاصدار الحالي
5.2.3
حجم التطبيق
89M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

هذه اللعبة شبيهة بألعاب الرماية المحمولة الأخرى ، لكن الموضوع لم يعد الزومبي والحرب وما شابه ، هذه المرة لم نعد نشارك في صراعات بشرية ، واستبدلت بالطبيعة في القبض على الفريسة ، دعك تدرك أن الصياد في حلم البرية!
تعود لعبة صيد المحاكاة الأكثر أصالة وموثوقية! التقط فريسة فائقة ، لتحقيق الحلم النهائي! على الفور تحمل حقائب الظهر ، وتحمل الرصاص في أرض الصيد في أمريكا الشمالية ، وتلتقط الفريسة الفائقة ، لتحقيق أحلام الصياد النهائية ، وتمنحك غابة واقعية غير عادية رحلة صيد! -apkawarD.cOm
تتميز "DEER HUNTER 2017" بصورة جيدة جدًا ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة ، سواء كانت تغييرات موسمية ، أو خصائص السطح بين الجبال ، أو تفاصيل جسم الحيوان ، فهي أداء ديناميكي حقيقي للغاية

. دخلت اللعبة لأول مرة ، استغرق اللاعب دقيقة واحدة فقط لاختيار الأسلحة ويمكن أن يكون البصر عملية صيد رسمية.
تستخدم اللعبة منظور الشخص الأول ، من خلال تشغيل شاشة اللمس التي تستهدف الفريسة وإطلاق النار ، توفر اللعبة وضع الأشعة السينية يمكن أيضًا أن يكون هدفًا واضحًا للفريسة لعضو معين ، من أجل تحقيق ضربة قاتلة و الغرض من حماية الفراء: في نفس الوقت يمكن للاعبين تعزيز قدراتهم من خلال مجموعة متنوعة من معدات الصيد ، بما في ذلك السترات والسترات والأحذية والنظارات وما إلى ذلك.

كان أداء "DEER HUNTER 2017" جيدًا أيضًا في الموسيقى ، على الرغم من أنه لم ينضم إلى BGM الجميل ، إلا أن الصوت الناتج عند التصوير لا يزال واقعيًا ومروعًا للغاية ، مما يمنح اللاعبين أيضًا إحساسًا قويًا بالاستبدال وإحساسًا منعشًا بالتسديد.

والغرض من اللاعب في اللعبة هو اصطياد مجموعة متنوعة من الحيوانات ، ولكن الكتاب بالإضافة إلى الصيد البري ، لكنه انضم أيضًا إلى الصيد في أعماق البحار ، وهو أمر غير مسبوق.

في "DEER HUNTER 2017" ، يجب على اللاعب أولاً مراقبة أثر الحيوانات على الخريطة ، ثم التحرك بسرعة. عندما يُطلب منك القيام بالصيد ، انقر فوق "نعم" لفتح الشاشة لتحديد موقع تصوير معين. تستخدم هذه اللعبة إطلاق النار بنقطة ثابتة ، لا يمكن تحديد اللاعب بعد موقع التغيير ، لذا تأكد من تحديد نطاق النطاق الجيد ، أو إهدار الفرصة فقط. لتحسين دقة التصوير ، تأكد من فتح البصر و ضعه على الحد الأقصى المضاعف ، عندما تقوم بضبط زاوية العدسة عندما يكون الإجراء أصغر ، وبالتالي يكون أكثر ملاءمة للتصويب الدقيق.
تتمتع مخلوقات DEER HUNTER 2017 ، سواء الأيائل القامة ، أو الدببة السوداء ، أو الدببة البنية ، أو غيرها من الأنواع ، بمظهر متيقظ ، فهي حساسة للغاية لأخطار الخطر ، حتى لو كانت تبحث عن الطعام ، طالما كنت تهدف في البندقية ينظر حوله فورًا ، تاركًا للصياد وقتًا محدودًا للغاية ~ ~ يجب أن يحبس أنفاسك سريعًا لالتقاط فريستك المفضلة. إذا فشل الصيد في إخافة الهدف ، فقد يتعين على اللاعب توخي الحذر ، ربما الوحش الغاضب سوف يأتي إليك مستعجلاً أوه!
بشكل عام ، DEER HUNTER 2017 هي لعبة صيد مصورة للغاية وهي رسومية للغاية. يتم عرض جميع أنواع الحيوانات في اللعبة بوضوح.جميع التأثيرات واقعية للغاية.وجهة نظر حماية الحيوان ، ستكون هذه اللعبة مثيرة للجدل ، ولكنها نادرة مثل لعبة حساسة ، أو تستحق المحاولة!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
تحميل لعبة الاكشن Deer Hunter 2018‏ مهكرة v5.2.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد