عالم اطلس تشريح الحيوانات vet-Anatomy‏
مهكر

عالم اطلس تشريح الحيوانات vet-Anatomy‏

3.9 / 5   2,738
مطور التطبيق
IMAIOS SAS‏
الاصدار الحالي
1.20.1
حجم التطبيق
60M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

IMAIOS vet-Anatomy هو أطلس تشريح بيطري للأطباء البيطريين وأخصائيي الأشعة والمعلمين والطلاب البيطريين والعاملين في مجال البارافيات الممرضات والفنيين والمساعدين.
يستند أطلس تشريح الحيوان هذا على نفس الإطار الذي وضعه أطلس التشريح البشري IMAIOS e-Anatomy للتشريح البشري: تصور الصور الطبية والتشريحية مع تسمية جميع الأجزاء التشريحية.
المميزات:
- قم بالتمرير خلال مجموعات الصور عن طريق سحب إصبعك
- قرصة للتكبير والصور عموم
- إظهار وإخفاء العلامات التشريحية حسب الفئة أو المجموعة
- تحديد موقع الهياكل التشريحية من خلال البحث داخل كل وحدة
- توجهات الشاشة متعددة
- القدرة على تغيير لغة الأطلس في لمسة زر واحدة
يمنحك تنزيل IMAIOS vet-Anatomy جميع الصور فورًا وكل شيء متاح في وضع عدم الاتصال. لسوء الحظ ، هذا يجعل تشريح الطبيب البيطري تطبيق كبير. نوصي بالتنزيل من اتصال إنترنت عالي السرعة.
يتم توفير المعلومات الطبية في هذا التطبيق كأداة ومرجع للاستخدام من قبل المهنيين الطبيين المرخصين ، ومهنيي الرعاية الصحية المختصة وليس غيرها ، ولا ينبغي تفسيره على أنه أي شكل من أشكال التشخيص البيطري أو المشورة البيطرية المهنية في أي مسألة. لا ينبغي أن تستخدم كمصدر وحيد للمعلومات.
المستخدمين الجدد مدعوون للاشتراك في IMAIOS vet-Anatomy. بعد الاشتراك ، سيتم تنشيط جميع الوحدات النمطية وجميع الميزات لفترة محدودة. سيكون اشتراكك متاحًا على جميع أجهزتك المتصلة. سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا حتى تتمكن من متابعة استخدام IMAIOS vet-Anatomy.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق
تحميل عالم اطلس تشريح الحيوانات vet-Anatomy‏ v1.20.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد