لعبة المغامرة مزرعة‏ القرية Farm Day Village Farmingمهكرة
مهكر

لعبة المغامرة مزرعة‏ القرية Farm Day Village Farmingمهكرة

4.1 / 5   192,183
مطور التطبيق
Big Alpha Games‏
الاصدار الحالي
1.2.36
حجم التطبيق
91M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

بعد أن ترث مزرعة من والديك ، يجب عليك إكمال المهام الزراعية لاستعادة الإرث ليصبح المزارع الأكثر شهرة في هذه اللعبة الزراعية المجانية. كونك اجتماعي سوف يساعدك على إدارة المزارع الخاصة بك وتنميتها عالم جديد جديد للعناية بالمزارع الخضراء المورقة والحيوانات مع ألعاب المزرعة. بناء مزرعة أحلامك في هذه اللعبة الزراعة حاليا أفضل العصور الوسطى. إدارة المزارع الخاصة بك ، والحصاد المحاصيل ، وبيع البضائع لبناء الأراضي الخاصة بك والتمتع الألعاب الزراعية الأكثر شعبية حاليا. جهز مزرعتك أثناء جمع الموارد وزرعها قبل حصاد المحاصيل مثل الذرة والقمح والقطن والكانولا والقش. هذا هو التنوع الذي ستحصل عليه لتنمو لتصبح مزارعًا سعيدًا لخليج المزرعة.
قيادة عالم الأعمال faming بالقرب من بلدة في هذه اللعبة الزراعية الشعبية. سعيد المزارعين يوم الزراعة! حان الوقت لاستكشاف المناجم للعثور على الموارد والقطع الأثرية لمزرعة الفانك. تميل إلى المحاصيل الخاصة بك ، والتجارة المنتجات وبيع المنتجات الخاصة بك عن طريق قطار التسليم. ليس من السهل إدارتها للخيول والقطط والكلاب والبقر والدجاج على خليج مزرعة كبير. تزيين الأراضي الزراعية الخاصة بك في هذه اللعبة مزرعة متواجد حاليا مجانا. الزراعة دون اتصال ستكون ملحمة لمزرعة العائلة الخضراء المورقة

. لديك حيوانات جميلة تعتني بها في هذه اللعبة الزراعية التي تحاكي وظائف مزارع مشغول في إدارة مزرعة كبيرة.
شيء فريد من نوعه لمحبي الألعاب الزراعية ، تجربة جديدة تمامًا للألعاب غير المتصلة بالإنترنت لبناء المحاصيل وزراعتها والحصاد لتحويل أرضك إلى مزرعة سعيدة للخليج الزراعي. بناء مزرعة قرية الخاصة بك بالقرب من مدينة المدينة. مع منتجات مذهلة مثل الألبان والمخابز وأكثر من ذلك بكثير ، يمكنك تجربة الحياة الحقيقية للمزارع في هذه اللعبة الزراعية. بمجرد أن تبدأ ، ستجد أرضك الزراعية مليئة بالزائرين القادمين لشراء المنتجات الزراعية الطازجة. ديكور الأراضي الزراعية لجعلها مزرعة أحلامك في هذه اللعبة المزرعة.
Funky Farm 2020 هنا ، اللعبة مليئة بالمغامرات الزراعية لألعاب المزارعين السعيدة. بناء إمبراطورية المزارع الخاصة بك بجانب مدينة خليج الفانك. استكشف عالم الزراعة والبستنة واكسب الأموال واستمر في التوسع في ألعاب المزارع غير المتصلة عام 2020. سيصبح مغامرًا حقيقيًا للزراعة ويحكم بلدة مزرعة الفانك باي من خلال أن يصبح ملكًا للمحاصيل.
ماذا يوجد في الداخل
زراعة المحاصيل المدهشة
علف حيوانات المزرعة
تلبية زوار جدد مثيرة
التحديات المكتملة
ديكور الأراضي الزراعية الخاصة بك
نقل المنتجات النهائية


تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة المغامرة مزرعة‏ القرية Farm Day Village Farmingمهكرة v1.2.36 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد