أطلس التشريح البشري للأطباء، e-Anatomy‏
مهكر

أطلس التشريح البشري للأطباء، e-Anatomy‏

4.2 / 5   8,698
مطور التطبيق
IMAIOS SAS‏
الاصدار الحالي
4.12.6
حجم التطبيق
79M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

IMAIOS الإلكترونية التشريح هو أطلس التشريح البشري للأطباء، أطباء الأشعة، طلاب الطب والأشعة. جرب قبل أن تشتري: تصور أكثر من 8500 الصور الطبية والتشريحية مجانا قبل الاشتراك والحصول على العلامات الطبية لدينا.
ويستند-تشريح الإلكترونية على الإنترنت أطلس الحائز على جائزة IMAIOS ، تشريح ه. ه-التشريح يسمح لك لتحملها المرجع الأكثر اكتمالا للعلم التشريح البشري على جهاز المحمول الخاص بك.
مزيد من المعلومات وعرض متاح في ₪ الرابط /> ه-تشريح لديها أكثر من 375،000 الهياكل التشريحية وأكثر من 5400 الملصقات الطبية المترجمة. وتغطي لدينا وحدات خمس طرائق صورة: CT، MRI، الأشعة، التشريحية مخططات وصور النووية

. بعض العناوين مثل الوحدة هي: الصخري العظام CT، الوجه CT، الحبل الشوكي رسم تخطيطي، والعقد اللمفاوية CT لعلم الأورام، التاجية المقطعية والمخططات، الحوض التصوير بالرنين المغناطيسي وأكثر!
ميزات:
- انتقل من خلال الصور مع نفض الغبار من اصبعه
- قرصة إلى التكبير والتصغير
- انقر لعرض تسميات التشريح
- تبديل التشريح تسميات وإيقاف من قبل فئات
- تحديد أي هيكل المحددة في وحدة نمطية باستخدام فهرس البحث
- دوران الشاشة السيارات
- تغيير اللغات في التطبيق
يتم توفير المعلومات الطبية في هذا الطلب باعتباره أداة ومرجعية للاستخدام من قبل أصحاب المهن الطبية المرخص لها، المتخصصين في الرعاية الصحية المختص وليس غيرها، ولا وينبغي ألا يفسر بأنه أي شكل من أشكال التشخيص الطبي أو الاستشارة الطبية المتخصصة بشأن أي مسألة.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق
تحميل أطلس التشريح البشري للأطباء، e-Anatomy‏ v4.12.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد