محرر الصور صانع الكولاجPixLab Photo Editor
مهكر

محرر الصور صانع الكولاجPixLab Photo Editor

4.3 / 5   142,898
مطور التطبيق
Lyrebird Studio‏
الاصدار الحالي
1.1.8
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
Free

PixLab Photo Editor هو محرر الصور وتطبيق الكاميرا الأفضل والمجاني. جرب تأثير التنقيط الجديد وتأثيرات التنقيط الرائعة وملصقات فن الأوساخ. تساعدك الميزات بنقرة واحدة على إضافة فلاتر صور مذهلة وتأثيرات مجانية بسهولة. يقدم لك صانع الكولاج المذهل تخطيطات سهلة لعمل ملصقة للصور. خيار صور ضبابية سهل الاستخدام ، لا حاجة إلى اقتصاص لتغيير حجم الصورة لـ Instagram و Snapchat و Tik Tok و Facebook و Whatsapp وما إلى ذلك. يمكنك اقتصاص الصور للفيديو الخاص بك بسهولة ملحوظة. جميع أدوات التحرير المذهلة مجانية 100٪!
تأثير التنقيط الرائع
تأثير التنقيط هو أحدث ميزة في PixLab! اتبع الاتجاه الجديد ولا تنس إضافة تأثير التنقيط قبل الانتهاء من تحرير الصور. يقدم PixLab الكثير من تأثيرات التنقيط المثيرة بأحجام وألوان مختلفة. حدد واحدة وقم بتطبيقها على صورتك الشخصية المفضلة كما تريد ، وقم بتغيير حجم ومكان التقطير بسهولة : جرب ألوان خلفية مختلفة لتأثير التنقيط لتخصيص صورتك الشخصية.
ملصقات فن Grime
يقدم لك PixLab مكتبة كبيرة من الملصقات الممتعة للاختيار من بينها. زين صورك بالرسوم المتحركة والشعارات التعبيرية والرموز التعبيرية اللطيفة. ملصقات الأوساخ العصرية في انتظارك! إنشاء الميمات للاستمتاع مع أصدقائك. اختر من بين العديد من ملصقات تصفيف الشعر والعضلات والوشم. نقوم بتحديث الملصقات ومكتبة الرموز التعبيرية بانتظام في أيام خاصة مثل: هالوين ، عيد الحب ، عيد الميلاد ، إلخ.
مرشحات وتأثيرات رائعة
جمعت PixLab أروع مرشحات الصور والتأثيرات لك. تطبيق تأثيرات الصور والفلاتر سريع وممتع. تقدم PixLAb الكثير من المرشحات الحيوانية الرائعة. وجوه القط والأرنب والكلب

. الجمع بين مرشحات الحيوانات مع تأثيرات التنقيط :
ميزات رائعة!
كاميرا الحلوى الرائعة هذه ليست مجرد محرر صور ، كما يمكنك التقاط مقاطع الفيديو وتعديلها وتغيير الخلفيات وإضافة الفلاتر والملصقات والخلفيات. يمكنك حتى إضافة نص بألوان وأنماط مختلفة. قم بإنشاء فنك الخاص بك ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ، لا حاجة لقص الصورة الشخصية اللطيفة الخاصة بك ، وضبط الحجم باستخدام كاميرا الحلوى. تعتبر كل من الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية مثالية لصانع الكولاج. ما هو أكثر من ذلك ، مع تأثيرات التنقيط ستجذب صورك الكثير من الاهتمام!
Photo Editor Pro
يمكن لخلاط الصور وتأثيرات fx الخفيفة إحداث ثورة في صورك بنقرة واحدة. قم بتطبيق المرشح الذي تريده وقم بتحريرهم في صور رائعة. فلاتر نيون رائعة وتأثيرات خلل في انتظارك بالإضافة إلى ميزة تعديل الصور في PixLab. إذا كنت تحب القديم ، ولكن اختيار goldies من المرشحات البريق ، والرجعية ، والعتيقة. مئات الفلاتر للصور متاحة لك لتصميم عمل فني رائع.
صانع ملصقات
تساعدك أداة ملصقة الموافقة المسبقة عن علم الرائعة في إنشاء ملصقات باستخدام أكثر من 100 شبكة وخلفيات ضخمة وإطارات. يمكنك إضافة ما يصل إلى 15 صورة لإعادة دمج مجموعتك في شبكة صور جميلة ذات تخطيط ملون. يمكنك أيضًا البدء من الصفر وتحرير صورتك المجمعة. ستتيح لك الإعدادات المسبقة الرائعة لإطار الصور مع العشرات من إمكانيات الخطوط إنشاء ملصقات وإضافة نص بسهولة.
سجل القصاصات لصور tbt
يمكنك تصميم سجل قصاصات لذكرياتك بمساعدة PixLab التي ستثبت مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي لتكون استثنائية لمتابعيك على Instagram. استعد للسؤال ، إذا كنت قد استخدمت فوتوشوب : شارك عملك الفني ، الرسم ، سيلفي على الفور على المنصات الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Whatsapp و Snapchat و Tik Tok و VK و Tumblr و Flickr و Twitter و Pinterest.
تغيير حجم الصورة
يمكنك تثبيت Insta 1: 1 على أي صورة بواسطة محرر صور طمس مع تأثير طمس DSLR. محرر الصور الجمالية يمنحك رغباتك في أن تكون رائعًا! محرر الصور Glitch يسهل تأثير صورتك على التقاط الأنفاس!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل محرر الصور صانع الكولاجPixLab Photo Editor v1.1.8 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد