محرر وإنشاء وحماية PDF
مهكر

محرر وإنشاء وحماية PDF

3.6 / 5   18,590
مطور التطبيق
Offiwiz‏
الاصدار الحالي
36.0
حجم التطبيق
99M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

قم بتسجيل وتحرير وقراءة وإنشاء ورسم وحماية وتعديل أي ملف PDF
PDF Editor - تسجيل PDF ، إنشاء PDF وتحرير PDF هو محرر مستندات يسمح لك بتحرير PDF. إنه أيضًا قارئ PDF لقراءة PDF. اختر ملف PDF لتعديل وتعديل ملف PDF الخاص بك بألف طريقة: الرسم والكتابة على PDF والطلاء وكلمة المرور وقارئ PDF والعلامات المرجعية والملاحظات والتوقيعات وأكثر من ذلك بكثير بفضل أفضل محرر PDF مجاني للهواتف الذكية.
محرر PDF - تسجيل PDF ، إنشاء PDF وتحرير PDF له الخصائص التالية:
- تسجيل PDF:
يمكنك إضافة وحفظ توقيعك لتحرير وتوقيع PDF الخاص بك. اترك توقيعك في كاتب PDF الخاص بك. اكتب توقيعك واحفظه لتتمكن من توقيع ملفات PDF المستقبلية بنقرة واحدة.
- ملاحظات:
إضافة ملاحظات إلى ملفات PDF الخاصة بك ، يحتوي PDF Editor على محرر للوثائق والملاحظات لتعليق الأجزاء الأكثر أهمية في ملف PDF الذي تم تحريره.
- الطلاء ورسم الخطوط والأشكال:
استخدم القلم لرسم خطوط في PDF ، وحدد اللون وتحرير خطوط رسم PDF والأشكال. قم بتوضيح التعليقات التوضيحية ، ورسم الأسهم ، وإنشاء مربعات ، والكتابة على ملف PDF كما لو كان ملف كلمة أو صورة.
- محرر النص:
محرر نصوص مدمج لتسطير أو شطب نص PDF الخاص بك. قم بتحرير PDF عن طريق كتابة النص وبعد ذلك يمكنك تمييز أو تسطير أو شطب الكلمات التي تريدها.
- طوابع بريدية:
نشر الطوابع مع أهم الرسائل. مشروع ختم ، ختم سري ، ختم شخصي ... إضافة ختم مع التاريخ والوقت

. مثالي لمراجعة PDF.
- المرجعية:
يمكنك وضع إشارة مرجعية في مستندات PDF الخاصة بك لتحديد المكان الذي كنت تقرأ فيه PDF أو تحرير PDF الخاص بك. مفيد جدا لقراءة كتب PDF. قارئ PDF سهل وبسيط.
- الصور والصور:
إضافة الصور والصور إلى PDF الخاص بك ، يمكنك اختيار الصورة من المعرض أو التقاط الصور مع الكاميرا لإضافة الصورة إلى PDF بالحجم والشكل الذي تريده.
- إنشاء قوات الدفاع الشعبي:
قم بإنشاء وثيقة PDF الخاصة بك ، واختيار حجم الورق ، لون الورقة ، وإذا كان لديك خطوط إرشادية ، يمكنك إنشاء PDF وتحرير مستندات PDF حسب رغبتك لكاتب pdf القوي.
- كلمة المرور: حماية مستندات PDF سهلة وسريعة مع هذا التطبيق لأنه يمكنك وضع كلمة مرور للمستندات لحظر PDF والتي يمكن فتحها فقط باستخدام كلمة المرور التي تضعها.
- شارك ملفاتك مع الأدوات والتطبيقات الأخرى:
شارك المستندات التي قمت بتحويلها مع أي تطبيق مراسلة أو بريد أو شبكة اجتماعية أخرى. أكمل عملك باستخدام PDF Manager أو PDF Converter وانتهي من إكمال التطبيق بأفضل الأدوات.
أفضل أداة مكتبية PDF مجانية لإنشاء PDF وتحرير PDF وتعديل PDF. إمكانيات التحرير التي لا نهاية لها. تحرير PDF بعدة طرق: استخدم القلم لرسم خطوط في PDF ، وإضافة نص إلى PDF ، وتوقيع PDF ، والنص السفلي في PDF والمزيد من خيارات تحرير PDF. هل تريد حماية PDF بكلمة مرور أضف توقيعك إلى PDF كل شيء ممكن مع هذا الحر الشعبي الخالق ومحرر. املأ نماذج PDF دون استخدام جهاز كمبيوتر ، قارئ PDF مع إشارات مرجعية لقراءة الكتب على جهازك.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل محرر وإنشاء وحماية PDF v36.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد