لعبة المحاكاة Stickman Rope Hero‏مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Stickman Rope Hero‏مهكرة

4 / 5   1,563,044
مطور التطبيق
Naxeex LLC‏
الاصدار الحالي
3.6.1
حجم التطبيق
93M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

لقد حان الوقت للبطل الحقيقي ، لقد عاد البطل المحدث. يمكنه فعل أي شيء. لعب محاكاة مجانية عن رجل مضحك واستمتع كما يجب ، في الإصدار المحدث هناك المزيد من المراوغات ، المزيد من بيض عيد الفصح ، المزيد من المهام. أنت لا تزال تنتظر إجراء رائع في عالم مفتوح كبير من طرف ثالث. حياة شخصيتك ليست سهلة ، بطلك ينتظر عددًا كبيرًا من الأعداء والمعارك الصعبة. سيحدث الرماة المضحكة في كل زاوية. لقد غزت مستنسخات الشر مدينتك مرة أخرى ؛ هؤلاء الرجال الملونون يطاردون أي شخص. عليك محاربة هذا الشر الذي غزا المدينة وتحرير سكانها. درء موجات الأعداء والحفاظ على الدفاع عن المدينة بأكملها. احصل على مكافآت للمهام المكتملة وتحسين بطلك. أكمل عددًا كبيرًا من المهام المثيرة للاهتمام. احصل على بنادق رائعة لتتفوق في المعارك.
استكشف المدينة المتجددة ، وابحث عن ممرات سرية للتنقل بشكل أفضل في المستقبل. في المدينة ، يمكنك العثور على بيض عيد الفصح المثير للاهتمام وعدد كبير من موارد اللعبة المجانية. من بينها: خراطيش ، أسلحة ، مجموعة إسعافات أولية ، درع جسم ، عملات معدنية ، بلورات وأكثر من ذلك بكثير.
تحتوي اللعبة على عدد كبير من الموارد المجانية. احصل على مكافآت يومية كل يوم واحصل على الهدية النهائية. جمع البلورات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.
تتيح لك الرسومات المحسنة اللعب حتى على جهاز ضعيف. تسمح لك إعدادات الجودة بتشغيل اللعبة بالحد الأدنى أو الأقصى من المتطلبات ، اعتمادًا على جهازك. تتيح لك أدوات التحكم المريحة الانغماس بشكل أفضل في عالم اللعبة والاستمتاع باللعبة إلى أقصى حد

. سيسمح لك نظام مناسب من النصائح والدروس بفهم أفضل لكيفية عمل هذا الميكانيكي أو ذاك.
ستساعد إنجازات اللعبة بطلك على ضخ كل ما تحتاجه. احصل على مكافآت على الإنجازات وقم بترقية المهارات لطفلك الصغير. مع كل مستوى ، سيصبح بطلك أقوى.
عاد بطلك إلى المدينة بترسانة محدثة. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة.
أسلحة المشاجرة ، لضرب الأهداف عن بعد والأسلحة الثقيلة. في اللعبة ، يتطلب كل نوع من الأسلحة معالجة خاصة ، وتعتمد مهارات التعامل بشكل مباشر على براعتك وإبداعك. اختبر مهاراتك.
تحتوي اللعبة على عدد كبير من أنواع مختلفة من المركبات. حاولنا أن نجعل أكبر عدد ممكن من وسائل النقل حتى نتمكن من الاستمتاع بتغيير المركبات في اللعبة. قد تكون السيارات التالية في مرآبك:
سيارة درجة رجال الأعمال - للتنقل المريح في جميع أنحاء المدينة.
سيارة رياضية رائعة - لركوب سريع في جميع أنحاء المدينة.
سيارة دفع رباعي كبيرة - ستبدو رائعًا فيها.
الليموزين - التحرك في جميع أنحاء المدينة مثل النجم.
المروحية - لن يترك هذا الجهاز المشحون أي شخص غير مبال بهذه الدراجة لبطل حقيقي.
وحش على الطرق الوعرة - مع هذه السيارة ستقود في كل مكان.
دبابة - مركبة قتالية للمهام الثقيلة.
تخصيص الرجل الصغير الخاص بك ، وإعطاء بطلك التفرد. كل جلد له مجموعة فريدة من الميزات. يحتوي المتجر على جلود مختلفة لبطلك:
الأحمر الأصلي هو الجلد الأساسي لمحارب.
جلد العمل - اللباس مثل رجل أعمال جاد.
دعوى لكل يوم - سوف تساعدك على الاندماج مع الحشد.
بدلة الشاطئ - في حالة مزاج جيد.
يمكنك تغيير عيني بطلك ووضع أشياء مختلفة على رأسه. كل عنصر سيعطي بطلك ميزات إضافية. يمكنك الاستمتاع فقط وجعل بطلك محاربًا مظلمًا مع تعبير مضحك على وجهه. جرب صور بطلك.
حان الوقت لتعريف نفسك. كن بطلا حقيقيا في عيون سكان المدينة وكسب المجد.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة المحاكاة Stickman Rope Hero‏مهكرة v3.6.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد