العبة الاستراتجية Last Hero: Zombie State Survival RPG‏ مهكرة
مهكر

العبة الاستراتجية Last Hero: Zombie State Survival RPG‏ مهكرة

3.9 / 5   156
مطور التطبيق
Click.18 Mobile‏
الاصدار الحالي
0.0.12
حجم التطبيق
69M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

Last Hero هي لعبة تقمص أدوار ملحمية تعتمد على الدور مع لاعب ضد لاعب في الوقت الحقيقي في خلفية إضراب الزومبي.
في عام 3524 ، اندلعت الموجة الأولى من الزومبي في العالم. معاهد بحثية مختلفة تواجه الانهيار. تحت غزو الزومبي ، هناك نقص خطير في الترياق للبشر. لقد تم تشريد الناس وفقد عشرات الملايين من الأرواح البشرية. أصبح المد العالمي لجثث الزومبي بداية رحلة Last Hero. سيكون هدفك هو جمع البشر الشجعان والقادرين والأبطال البيوكيميائيين الأقوياء لاختراق العديد من العقبات والحصول على الترياق وإنقاذ العالم بأسره.
Last Hero: Zombie Kingdom Survival RPG هي لعبة تقمص أدوار قائمة على الأدوار تحت خلفية كائنات الزومبي المروعة. ستجعلك الحبكة الغنية للبطل الأخير ومشاهد يوم القيامة الحية والزومبي غامرة. قم بتجميع آخر فريق بطلك وتطابق بشكل استراتيجي مع تشكيلة أبطال يوم القيامة لتجعلك تبرز في الساحة ومبارزة لاعب ضد لاعب. كوِّن صداقات مع القادة الأبطال ، واعمل جنبًا إلى جنب مع رفاق نقابتك ، واحصل على الترياق لسم جثة الزومبي ، وابق على قيد الحياة في هذا العالم الخطير المليء بالزومبي ، وانتهي يوم القيامة!
مميزات العبه
لغز زومبي يوم القيامة
في لحظة الأزمة ، تولى جويل ، قائد القوات الخاصة ، مهمة حراسة تبدو مستحيلة. كان يوت ، المصلح ، يركض باستمرار لاستكشاف حياته. لنبدأ رحلة مجهولة معًا!
في عالم زومبي يوم القيامة هذا المليء بالشر المقيم ، يتم تدمير الأوطان البشرية تدريجياً

. في أوقات الأزمات ، تولى زعيم الكوماندوز جويل مهمة الوصاية التي بدت مستحيلة ؛ كان المصلح Ute يعمل باستمرار لاستكشاف تجربة حياته الخاصة. قصة غنية ، دعنا نبدأ رحلة يوم القيامة المجهولة معًا!
تربية أبطال يوم القيامة
تعد تربية أبطال يوم القيامة عنصرًا رئيسيًا في لعبة Last Hero: Zombie Kingdom Survival RPG ، ولكل بطل تخصصاته الخاصة. من القادة ، والمراكمين ، والمدفعين ، والدبابات ، والباحثين ، والنفسيين ، والمحاربين والأبطال من مختلف المعسكرات والأعراق ، اختر المفضل لديك ، وقم ببناء أقوى فريق ، واهزم الزومبي.
الإنسان مقابل رجل الكيمياء الحيوية
اختر معسكر بطل يوم القيامة المفضل لديك في Last Hero ، وقم بتدريب فرق مختلفة ، وتغلب على المعضلات المختلفة ، وابحث عن الاختراقات ، وقم بالقضاء على الزومبي.
إستراتيجية تناوب الأدوار PVP
عزز أبطالك بالتحف القوية والمهارات القاتلة المختلفة. التشكيلات الاستراتيجية ومواقع البطل مهمة في كل معركة.
جهز آخر أبطالك بالتحف القوية وقم بترقية مستوى آخر الأبطال واطلاق العنان لمهاراتهم المميتة. في ساحة معركة الزومبي المثيرة ، يمكن للقادة أيضًا تغيير التشكيلات ومواقف البطل بمرونة ، وتجربة استراتيجيات غنية بعمق. قوة البطل الأخير ضرورية.
ساحة المعركة الغنية وأسلوب اللعب
مدخل لعب غني ومتنوع ، سهولة الوصول إلى الموارد والإمدادات القتالية. المكافآت عبر الإنترنت ، ترقية بنقرة واحدة ، توفير الوقت والجهد لتحسين مستوى وقدرة بطلك الأخير. واجه الزومبي ولا تخف من التحديات.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل العبة الاستراتجية Last Hero: Zombie State Survival RPG‏ مهكرة v0.0.12 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد