إعادة تشغيل أسرع احترافي
مهكر

إعادة تشغيل أسرع احترافي

3.5 / 5   2,930
مطور التطبيق
Daily Basis Most useful Apps‏
الاصدار الحالي
1.0
حجم التطبيق
2.4M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

Faster Reboot
هل يستغرق هاتفك وقتًا طويلاً لإعادة التشغيل هل تريد أن تجعل عملية إعادة التشغيل من الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك أسرع هل تريد تشغيل الهاتف في وضع الاسترداد ، أو الوضع الآمن ، أو وضع التنزيل ، أو ربما وضع أداة تحميل التشغيل هل تبحث عن تطبيق لتطبيقات الهواتف الذكية يمكن أن يعتني بعملية إعادة تشغيل جهازك إذا كانت إجابتك هي نعم ، فعندئذٍ يكون تطبيق Faster Reboot هو التطبيق المثالي لك الآن وسيتوجب عليك تنزيله على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android مجانًا

.
Faster Reboot هو تطبيق خفيف للغاية يمكنه العناية بكل إعادة تشغيل الكمبيوتر المشاكل والمشاكل والتحديات وسوف تحلها لك في بضع ثوان لأنها ستساعدك على إعادة تشغيل هاتفك الذكي بشكل أسرع وحتى تختار إعادة تشغيل هاتفك إلى وضع معين في حالة ما إذا كنت تريد تثبيت ذاكرة القراءة فقط أو تعديل بعض الإعدادات. تتمثل الأوضاع التي يمكنك إعادة تشغيل هاتفك فيها في وضع الاسترداد ، ووضع الأمان ، ووضع التنزيل ، ووضع أداة تحميل التشغيل.
بنقرة واحدة إعادة التشغيل السريع
يمكن حل مشاكل ومشاكل إعادة التشغيل في غضون ثوانٍ قليلة بمجرد تثبيت أسرع Reboot. سوف نعيد تشغيل هاتفك في وقت قياسي واستعادة سرعته الحقيقية دون مشاكل.
★ العديد من خيارات إعادة التشغيل ★
✓ هناك العديد من الخيارات لإعادة التشغيل أو حتى إيقاف التشغيل على تطبيق التمهيد الهاتف لدينا. الخيارات التي يمكنك استخدامها هي:
إعادة تمهيد عادية
إعادة تمهيد سريعة
إعادة التشغيل إلى وضع الاسترداد
إعادة التمهيد إلى وضع برنامج التشغيل
إعادة التشغيل لتنزيل الوضع
إعادة التشغيل إلى الوضع الآمن
السلطة قبالة
!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل إعادة تشغيل أسرع احترافي v1.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد