لعبة البنات باربي فاشون كلوزيت Barbie‏ مهكرة
مهكر

لعبة البنات باربي فاشون كلوزيت Barbie‏ مهكرة

3.9 / 5   745,828
مطور التطبيق
Mattel‏
الاصدار الحالي
1.7.1
حجم التطبيق
81M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

مرحبًا في لعبة Barbie™ Fashion Closet - اللعبة المثالية لكي تعبر عن نفسك في عالم الموضة! ارسم أناقة Barbie وأصدقائها من الرأس حتى أخمص القدم، وساعدهم في تحقيق أحلامهم

.
اختر شخصية، وأنشئ مظاهرها على أحدث صيحات الموضة! أنشئ شكل المكياج الخاص بك باستخدام مراسم الوجه المرحة، وكن مبدعًا في التصميمات الجذابة! استخدم خيالك الإبداعي في تصميم تسريحات الشعر بالاختيار من بين التسريحات والألوان المختلفة! اختر من بين المئات من القمصان والسراويل القصيرة والفساتين والأحذية لكي تنشئ المظهر النموذجي، بل يمكنك حتى إنشاء ملابس المسيرة، لكي تبدو الشخصيات في صورة رائعة في وظائفهم التي يحلمون بها! ما أن تتوصل إلى الملابس المثالية، استمتع باللعب مع مجموعة متنوعة من الخلفيات، ثم أضف الإكسسوارات والملصقات لكي تضفي لمسة جمالية على المنظر! ويمكنك مواصلة الإبداع وإضافة فلتر الموضة الجمالي! الآن صرت مستعدًا لالتقاط صورة! يمكنك حفظ جميع المظاهر في ألبوم الصور الخاص بك، وعرضها على أصدقائك!
ستصبح Barbie وأصدقائها بمساعدتك الطاقم الأكثر أناقة على الأطلاق. نتوق إلى معرفة ما تحلم به، وتحققه على أرض الواقع!
الشخصيات. قابل Nikki وRene وTeresa وBarbie والكثير من أصدقائها لمساعدتهم في الأناقة وتحقيق أحلامهم مع استكشاف أماكن جديدة.
الشعر والمكياج اختر من بين تسريحات الكعكة وذيل الحصان والضفائر والكثير من التسريحات لتناسب أسلوبك الخاص. اصبغ شعر الموديل الخاص بك وحدد طبعها. ضع المكياج السحري مع الألوان لكي ترسم الشكل الذي يناسبك!
التجهيزات. اختر من بين الكثير من القمصان والسراويل القصيرة أو الفساتين العصرية والكثير من مجموعات الملابس للاختيار من بينها.
التقاط الصور. التقط صورًا لتصميماتك، واحفظهم في ألبوم الصور الخاص بك، وشاركهم مع الأصدقاء. اجعل عملك الفني ينبض بالحياة مع خاصية الواقع المعزز، مما يسمح لك بالتقاط الصور مع Barbie وأصدقائها!
خصائص اللعبة. اربح عناصر الموضة القابلة للجمع، وحرر المفاجآت الممتعة والمسيرات الجديدة مع باقات المشتريات، لكي تحقق أحلامك.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة البنات باربي فاشون كلوزيت Barbie‏ مهكرة v1.7.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد