لعبة Knockout Fall Guys Royale 3D‏مهكرة
مهكر

لعبة Knockout Fall Guys Royale 3D‏مهكرة

3.4 / 5   2,696
مطور التطبيق
Glog Studio‏
الاصدار الحالي
1.0.2
حجم التطبيق
37M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

اهرب من خصومك أو سوف يسحقونك! ابدأ بلعب لعبة وقوف الرجل الأخير الأكثر متعة وإثارة حيث لا يكون السقوط خيارًا. تغلب على خصومك وكن آخر رجل يقف في لعبة الرجال هذه الخريف. ابحث عن العوائق المتحركة والعقبات الأخرى في انتظارك. خصومك هم أكبر أعدائك في هذه اللعبة الحقيقية. سيفعلون كل ما يلزم للقضاء عليك للفوز بسباق الرجال الخريف.
رسومات هذه اللعبة سلسة حقًا. ابدأ اللعب بالركض نحو هدفك. لكن هذا ليس سهلاً كما تعتقد. يركض خصومك أيضًا معك ومستعدون لضرب كل شيء في طريقهم. في لعبة تحدي الرجال هذا الخريف ، يمكن الفوز بجميع العقبات ولكنها تتطلب مهارات رائعة في الهروب بعيدًا وتوازنًا قويًا.
اهرب من خصومك بمجرد رؤيتهم يتجهون نحوك. بهذه الطريقة يمكنك إبطال الفرص الكبيرة التي قد تتعرض لها. ثم تأتي العقبات! جميع العقبات في هذه اللعبة فريدة ومصممة وفقًا لكل مستوى. عندما تبدأ اللعب من خلال مستويات مختلفة ، سيصبح من الصعب تجاوز العقبات والعقبات

. سيكون آخر رجل يقف في الهروب هو الفائز في لعبة اللعب الحقيقية هذه.
يتم إعطاء كل شخصية في هذه اللعبة تصميمًا ولونًا فريدًا لجعلها تبدو أكثر متعة للعب بها. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأبطال الواقفين للرجل الأخير والفوز بتحدي الرجال الحقيقيين. اهرب مع شخصيتك التي اخترتها في لعبة اللعب الحقيقية الملحمية هذه ، أطرق الجميع في طريقك. ابدأ بلعب هذه اللعبة وتغلب على خصومك بدفعهم بعيدًا عن طريق العقبة. في البداية ، سيكون هناك العديد من اللاعبين يجرون للوصول إلى خط النهاية. ستبدأ اللعب أولاً بإبعاد نفسك عنها في لعبة اللعب الحقيقية هذه. ستهرب بعد ذلك باستخدام التحكم في عصا التحكم إلى أقصى سرعة. القفز فوق الحواجز وتحريك العقبات من خلال النقر على زر القفز. انتظر حتى تتحرك العقبات أو تنزل حتى تتمكن من تجاوزها. سيكون آخر رجل يقف هو الفائز في لعبة الرجال المسرحية الحقيقية هذه!
الميزات:
- طريقة لعب مبتكرة وسلسة.
- شخصيات مختلفة مصممة بشكل رائع للاختيار من بينها.
- تحدي العقبات والعقبات.
- بيئة ملونة باردة وممتعة.
- اضرب أو اطرح!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة Knockout Fall Guys Royale 3D‏مهكرة v1.0.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد