مساعد المطور احترافي Developer Assistant‏
مهكر

مساعد المطور احترافي Developer Assistant‏

4.4 / 5   3,208
مطور التطبيق
Apps Isle‏
الاصدار الحالي
1.1.1
حجم التطبيق
3.9M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

تطبيق تصحيح أخطاء قوي لنظام Android. يجعل Developer Developer من تصحيح أخطاء تطبيقات Android الأصلية أمرًا بسيطًا مثل تصحيح صفحات الويب باستخدام أدوات المطور من Chrome. يتيح لك فحص التسلسل الهرمي للعرض والتحقق من النسق والنمط ومعاينة الترجمات والمزيد. كل شيء يمكن القيام به مباشرة من الجهاز المحمول. يعمل لمعظم تطبيقات أندرويد.
يستخدم Developer Assistant مزيجًا من واجهات برمجة التطبيقات الرسمية والاستدلال المتطور من أجل إظهاره في وقت التشغيل أكثر من الممكن للأدوات الأخرى. تم تصميمه لزيادة إنتاجية المحترفين مثل المطورين والمختبرين والمصممين ومستخدمي الطاقة في مهامهم اليومية اليومية.
Developer Developer هو ... صحيح ، التطبيق المساعد ، يمكنك استدعاءه في أي وقت من خلال لفتة بسيطة مثل الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية.
تفحص معظم تطبيقات Android
يستطيع Developer Developer فحص تطبيقات Android بناءً على Android SDK الرسمي. كما يدعم أيضًا التطبيقات المستندة إلى الويب والمواقع الإلكترونية المقدمة من متصفح الويب Google Chrome

. يمكن أن يكون الدعم لأنواع التطبيقات الأخرى محدودًا.
احتفظ بالهدوء والخصوصية
لا يتطلب مساعد مطور الجذر أو أي متطلبات محددة. إنه يحترم أمن النظام وخصوصية المستخدم. تتم معالجة أي بيانات تم جمعها من الشاشة محليًا غير متصل. يتم احترام التطبيقات وطرق العرض التي تم إعلانها أنها آمنة ، حتى أن Developer Assistant لا يمكنه الوصول إلى محتواها. لا تصل تطبيقات مساعد Android إلى بيانات الشاشة إلا بعد استدعاء المستخدم يدويًا.
ما تحصل عليه مجانًا
نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا على الأرجح من أكثر التطبيقات المساعدة تقدماً والمخصصة لمطوري Android و Testers والمصممين ومستخدمي Power. بعد هذه الفترة ، قرر ما يلي: الحصول على ترخيص مهني أو البقاء مع تطبيق مجاني محدود بعض الشيء ، ومع ذلك لا يزال قابلاً للاستخدام.
تطبيق تصحيح أخطاء قوي لنظام Android. يجعل Developer Assistant من السهل تصحيح أخطاء تطبيقات Android الأصلية مثل تصحيح أخطاء صفحات الويب باستخدام أدوات مطور Chrome. يسمح لك بفحص التسلسل الهرمي لطرق العرض والتحقق من التخطيط والأسلوب ومعاينة الترجمات والمزيد. كل شيء يمكن القيام به مباشرة من الجهاز المحمول. يعمل مع معظم تطبيقات Android.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل مساعد المطور احترافي Developer Assistant‏ v1.1.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد