لعبة المغامرة Lost & Alone ‏مدفوعة
مهكر

لعبة المغامرة Lost & Alone ‏مدفوعة

4.3 / 5   271
مطور التطبيق
Midnight Adventures LLC‏
الاصدار الحالي
+1,000
حجم التطبيق
27 ديسمبر 2018
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.5
الفئة القسم
Free

إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات والغموض ألعاب مع قصة من شأنها أن يأسر لكم من البداية، فإنك سوف الحب المفقود وحده - ألعاب المغامرات ونقطة وانقر.
فإنك سوف الحب المفقود وحده. تلعب لعبة الهروب ضرب من الصيف! الغموض، والنهايات تويست، أسرار لا تحصى وEngimatic الألغاز في انتظار حضوركم ...
الشروع في مغامرة من العمر في لوست وحده. تستيقظ من سبات عميق في سميكة من الغابة في مكان غير مألوف. لا روح في الأفق، وانها مجرد كنت ضد العناصر.
تغوص في عمق الجبال، والتضاريس الغادرة، وبحثا عن القرائن وأصناف المخزون في حل الألغاز، وكشف النقاب عن العديد من الأسرار التي تنتظرنا.
مشهد مذهل ينتظر مع الجبال رائع والأنهار والقصور المتداعية، والكهوف الغامضة والشقوق لاستكشاف. نتوقف لحظة لنتعجب من مشهد رائع في أكبر لعبة المغامرة بعد! كل صورة واحدة وخلفية لالتقاط الأنفاس. كل لغز، متعة تويست في سلسلة ..

. كل فكرة، أكثر صعوبة كما تقدم لك من خلال اللعبة.
ما هي الأسرار سوف تكتشف في النهاية من أين أتيت كيف تصل هنا، وأين هو هذا المكان الغامض لماذا أنت الروح الوحيد في هذا، والأرض بعد مذهلة مقفرة ما سر صدمة سوف تكتشف في نهاية المطاف ...
فقدت وحدها هي لعبة مغامرة في الصيف! مع نهاية تطور صدمة أخرى ... ماذا سيكون الكشف الهائل في نهاية هذه نقطة لا يصدق وانقر لعبة مغامرة !
سيكون لديك لاكتشاف أفضل من أي وقت مضى، صدمة النهاية تطور واستكشاف أعماق فقدت وحده: الهروب ألعاب و نقطة وانقر.
أنت فقط سوف يكتشف الحقيقة وراء فقدت وحده.

وتشمل الميزات:
لعبة مغامرة ضخمة مع العالم الكبير لاستكشاف ومعقد الألغاز و!
NO الأشياء الخفية هي في هذه اللعبة. انها لعبة مغامرة كاملة حيث يمكنك العثور على البنود، واستخدامها في الألغاز، ويحل اللغز!
استكشاف عالم العملاقة في فقدت وحدها في هذه اللعبة مغامرة ملحمية. استكشاف الكهوف، كهوف، الشلالات، الجبال للميادين، والمناظر الطبيعية الصحراوية والبحيرات وResevoirs، القصور المهجورة، وحتى تسلق أعلى الجبال في الترام السماء التي من شأنها أن ضربة عقلك!
حل الألغاز المعقدة والملاحظات قراءة المنتشرة في أنحاء الأرض. سد الثغرات من القصة واكتشاف القرائن وأسرار في لوست وحده!
نقطة وانقر لعبة مغامرة هو في متناول يدك! تضيع في عالم فقدت وحده، وتواجه الصور أكثر من رائع رأيتها على الاطلاق في شكل HDR صحيح!

تصنيف المحتوى : 4.1 والأحدث
تحميل لعبة المغامرة Lost & Alone ‏مدفوعة v+1,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد