العبة التعلمية Urban City Stories‏ مهكرة
مهكر

العبة التعلمية Urban City Stories‏ مهكرة

3.7 / 5   147,123
مطور التطبيق
PlayToddlers‏
الاصدار الحالي
1.0.5
حجم التطبيق
44M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

كسر روتينك اليومي ، والهروب إلى مدينة جديدة وخلق حياة جديدة بالكامل في قصص المدن الحضرية حيث ستعيش تجارب غير مسبوقة ومثيرة. أماكن مذهلة للاستكشاف في انتظارك ، مليئة بالأسرار لاكتشافها وجيران جدد للقائهم.
مرحبًا بك في مدينتك! جرب حرية اللعب في طريقك ومع قواعدك في الحياة اليومية في مدينة نابضة بالحياة ، حيث ستلهم أماكنها الساحرة خيالك لإنشاء أكثر القصص التي لا تنسى.
تولي مسؤولية الحياة اليومية لأسرة في شقتهم الحضرية ، والاهتمام بتجديد منتجات السوبر ماركت ، أو أن تكون قائد الشرطة ، أو مصرفيًا ، هل ترغب في الهروب إلى نادي الشباب وتنظيم حفل لا ينسى حفل أم تفضل أن تصبح بطلاً وتنقذ المدينة بأكملها
سيكون لديك تحت تصرفك متجر الملابس الأكثر أناقة ، حيث يمكنك تجربة عشرات الملابس والاكسسوارات وتسريحات الشعر المختلفة

. ولأن الحياة الحضرية أفضل دائمًا عند مشاركتها ، أظهر زيك مع الأصدقاء والعائلة باستخدام ميزة الكاميرا الجديدة ، حيث يمكنك التقاط اللحظات السحرية التي تحدث في Urban City Stories.
 
ميزات:
- وضع اللعب الحر دون ضغوط أو أهداف محددة. مدينتك ، قواعدك.
- مواقع مليئة بالشخصيات والتفاعلات: مدينة ضخمة بها مركز شرطة وسوبر ماركت وبنك ومقهى ومتجر أزياء ومحطة مترو وشقة ومنزل تقليدي ونادي للشباب.
- 30 شخصية مختلفة يمكنك تخصيصها كما تريد مع تسريحات الشعر والألوان المختلفة للشعر والبشرة ، وعشرات الملابس والاكسسوارات مثل القبعات والأحذية حتى تتمكن من إنشاء الآلاف من المجموعات المختلفة.
- وضع كاميرا جديد حتى تتمكن من حفظ ومشاركة أفضل اللحظات التي تحدث في قصصك.
تتضمن اللعبة المجانية شوارع المدينة وموقعين داخليين و 10 شخصيات لتلعب بشكل غير محدود وتجربة إمكانيات اللعبة. بمجرد التأكد ، ستتمكن من الاستمتاع بالإصدار الكامل بعملية شراء فريدة ، والتي ستفتح جميع المواقع والشخصيات في اللعبة إلى الأبد.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل العبة التعلمية Urban City Stories‏ مهكرة v1.0.5 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد