لعبة المحاكاة الدراجات الجبلية Mountain Bike Simulator 3D‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة الدراجات الجبلية Mountain Bike Simulator 3D‏ مهكرة

2.9 / 5   10,950
مطور التطبيق
Mega Gamers Production‏
الاصدار الحالي
3.1
حجم التطبيق
62M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

. إذا كنت ترغب في التزلج الجبال، أو سلالم كبيرة، الأنابيب ونصف والطاسات، وهذه اللعبة فقد كل شيء، خالية تماما! لا أدلة، والشرائح، والحيل الوجه، قمة سائغة، وجميع الحيل الأخرى يمكنك أن تتخيل، وضمها معا للالمجموعات مجنون مثل الايجابيات!
الطرق الوعرة دراجة سباق هي لعبة سباق الدراجات مثيرة وواقعية. ركوب الدراجة الخاصة بك على الطرق الجبلية الخطرة والتضاريس الغادرة. الطرق الوعرة دراجة سباق متعة، مما يشكل تحديا وسيتم اختبار صبرك لعلى يقين! كل مستوى من الطرق الوعرة دراجة سباق هو أكثر مثيرة من المستوى السابق. ركوب بعناية من خلال ليلة مظلمة، في الطقس الغائم والمطر مدو.
في هذه المغامرة دورة الجبل ركوب الدراجات على حد سواء شاقة وأسفل

. الحصول على السيطرة على الدراجة الجبلية الشديدة وتوجيه مع دواسات للحصول على الإحساس واقع الحياة من دورة ركوب الخيل. المدقع Freeride الدراجة على الطريق الصحيح MTB في الإنحدار محاكي. MTB الحيل والمثيرة.
أفضل تجربة الدراجات الجبلية من أي وقت مضى، مجاني مع الغابات واقعية. سباق مع مرور الوقت في الخيار لاعب واحد وتحاول أن تكون أفضل من أيام الأسبوع. السباق على الجبل مع الفيزياء واقعية الدراجة، وتخصيص الدراجة الخاصة بك مع المال الذي تجنيه. الأمثل الرسومات عالية الدقة ولعب دون واي فاي.
إرضاء شغف الخاص للسباقات دورة مع مزيج من المغامرة لعبة سباق دورة. واحدة من أفضل الادمان جديدة ألعاب دورة العمر. خلال انحدار ركوب الدراجات الجبلية تجنب السقوط والانهيار. احصل عليه الان مجانا!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة المحاكاة الدراجات الجبلية Mountain Bike Simulator 3D‏ مهكرة v3.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد