لعبة المحاكاة Snow Town ‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Snow Town ‏ مهكرة

4.3 / 5   26,785
مطور التطبيق
Sparkling Society - Offline Town Building Games‏
الاصدار الحالي
1.1.5
حجم التطبيق
33M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

لعبة بناء المدينة Snow Town هي التحدي الأكبر لعمد المدن الطموحين ومُصممي المدن المبدعين. دلل نفسك في جميع الجوانب المرتبطة بوظيفة وحياة مدير المدينة. نظم موظفي الشركات في مدينتك عن طريق العناية الجيدة بمرافق الإسكان، والتأكد من سعادة مواطنيك بتوفير أفضل الخدمات المجتمعية والتعليمية الممكنة. ولا تنسَ تضمين محطة الإطفاء ومركز الشرطة، علاوة على أفضل مكتبة يمكن أن يشتريها المال. التوازن الصحيح هو جوهر النمو والتطور، لكن نمو المدينة الجميلة وتطورها أمر جذاب لمواطنيك كما هو الحال بالنسبة لك - كمصمم لكل ذلك. Metropolis المبهر هو المكافأة القصوى بالنسبة لك للتباهي!
إن مدينتك الواقعة عالم الثلج في Snow Town، على الرغم من الرياح الباردة القوية ودرجات الحرارة الجليدية، هي أي شيء إلا مكان ممل أو غير جذاب أو قرية من العصر الجليدي. يسعد مواطنوك بإظهار أنفسهم ويحبون توصيل أصواتهم. ومع ساعدة المواطنون يعم النمو والازدهار، وكل سعادتهم وفرحهم هي بمثابة مكافأة لك - عمدة المدينة - على كل عملك الشاق والتخطيط الذكي في هذه المدينة المزدهرة.. ولكن، هذا لا يأتي مجانًا. أولاً يتعين عليك العمل والانتهاء من المهمة! اضغط وابن على الفور!
يوجد في لعبة Snow Town مجموعة كبيرة من المباني والديكورات التي يمكنك صنعها

. خيالك هو الحد الأقصى لما يمكنك تحقيقه، وسوف تستمر في دفع حدودك أثناء اللعب. استخدم العديد من خيارات اللعبة لبناء مدينة أحلامك بالسرعة التي تناسبك، ولا تنس تحسينها من خلال شبكة طرق فعالة وبعض ممرات المشاة الزلقة.
لا يهم نوع اللاعب الذي أنت عليه. ربما كنت تفضل لعب عدة جلسات قصيرة في اليوم، أو ربما كنت من نوع العمدة الذي يحب أن يكون على مستوى التحدي واللعب لساعات متتالية توفر لعبة Snow Town مجموعة متنوعة من الخيارات لتلعب بالطريقة التي تحبها، عندما ترغب في ذلك. سواء كان ذلك سريعًا أو بطيئًا أو قصيرًا أو طويلًا أو هادئا أو متحمسا، يمكنك الاستمتاع بكل ذلك!
هل ستكون مدينة Snow Town الخاصة بك تحفتك الشخصية لن يقف أي شيء في طريقك بمجرد البدء في البناء في هذه اللعبة التي يقدمها لك المبدعين الحقيقيين لهذا النوع من الألعاب. لقد سبقك عشرات الملايين من اللاعبين في ألعاب بناء المدن على الهاتف من إنتاج Sparkling Society، التي تحتل المرتبة الأولى في هذا المجال!
- اختر من بين أكثر من 100 مبنى ومنتزه وديكور مختلف.
- تحدٍ ممتع ومُجزٍ للموازنة بين االمواطنين والمرافق المجتمعية والعملية.
- صور جميلة، مدينة في الثلج لم تكن أكثر جمالاً من قبل.
- العديد من ساعات اللعب، مجانًا.
- العب بأسلوبك وطريقتك، حسب اختيارك. المرونة هي المفتاح.
- الملايين من الناس حول العالم يلعبون ألعاب بناء المدينة من Sparkling Society.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة المحاكاة Snow Town ‏ مهكرة v1.1.5 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد