لعبة المحاكاة المستشفي My Hospital‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة المستشفي My Hospital‏ مهكرة

3.9 / 5   335,392
مطور التطبيق
Kuu Hubb Oy‏
الاصدار الحالي
1.2.15
حجم التطبيق
98M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

علاج طريقك من خلال الأمراض quirkiest وأكثر تسلية في بلدي مستشفى - لعبة محاكاة في نهاية المطاف حيث يمكنك تصميم وإدارة وصيانة المركز الطبي الخاص جدا!
ابتكر الأكاسير وزرع وحصاد النباتات الطبية الخاصة بك وقم بإنتاج العلاج لمئات المرضى الذين يحتاجون إلى مساعدتكم. إنه عالم حيث قواعد Panacea وكل العلاج يتوفر في متناول يدك!
◉ بناء المستشفى الخاص بك
بناء وإدارة المستشفى الخاص بك. بناء مكاتب الطبيب وغرف التشخيص ومركز العلاج والمختبرات. توسيع وتحديث المستشفى ومشاركتها مع الأصدقاء!
◉ خلق CURATE فريدة من نوعها
النباتات الزراعية والحصاد مع خصائص الشفاء ، وإنتاج العشرات من الإكسير ، وشراب الشراب لعلاج أكثر من 80 من الأمراض المضحكة. سواء كانت حالة حنجرة فظيعة ، أو أيد متجمدة أو رئتين رشيقة ، فستجد العلاج بالتأكيد! إطلاق العنان للعلاجات الجديدة وغرف العلاج والظروف الجديدة مع كل التحديات مستوى والمرح كاملة!
◉ تزيين المستشفى الخاص بك
قم بتخصيص كل منطقة في مركزك الصحي لجعل مرضاك يشعرون وكأنهم في المنزل. لديك أطنان من الأوسمة للاختيار من بينها ، وعندما تنجح في النهاية في جعلها تبدو جميلة كصورة ، اعرضها أمام أصدقائك!
◉ العب مع أصدقائك
تواصل مع حسابك على Facebook للوصول إلى مستشفيات أصدقائك في جميع أنحاء العالم. شراء وبيع العلاج والتنافس مع مديري المستشفى الآخرين. أخبرهم عن إنجازاتك عبر ألعاب Google Play و Facebook.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة المحاكاة المستشفي My Hospital‏ مهكرة v1.2.15 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد