تعلم رسم ثلاثية الأبعاد mozaik3D app
مهكر

تعلم رسم ثلاثية الأبعاد mozaik3D app

4.2 / 5   37,989
مطور التطبيق
Mozaik Education‏
الاصدار الحالي
1.99.173
حجم التطبيق
75M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

فليكن التعلم مشوقاً.
إذا أعجبتك تطبيقاتنا التعليمية الثلاثية الأبعاد السابقة، فستحب التالي. قم بتنزيل و اكتشاف تطبيقنا التعليمي الموزايك 3د، الذي يتيح لك إمكانية فتح أكثر من 1200 مشهد تعليمي ثلاثي الأبعاد على هاتفك الذكي و على حاسوبك اللوحي.
صممت رسومنا المتحركة للطلاب الذين يتراوح عمرهم بين 8-18 سنة. تعتبر المشاهد التعليمية التفاعلية المتعلقة بالفنون و التاريخ و التكنولوجيا و الفيزياء و الرياضيات و البيولوجيا و الكيمياء و الجغرافيا تجربة مثيرة للتعلم.
يرجى ملاحظة أننا نحتاج إلى اتصال مستمر بالإنترنت لاستخدام تطبيقنا التعليمي!
يمكنك أيضاً تجربة تطبيقنا بدون تسجيل، كما و يمكنك فتح المحتوى الذي يحمل علامة التخطيط هدية الحزمة بحرية. إذا كنت تحب مشاهد العرض التقديمي، فقد تحتاج إلى التسجيل مجاناً لأنه يمكنك فتح 5 مشاهد تعليمية ثلاثية الأبعاد مجانية كل أسبوع.
من خلال شراء اشتراك موزاويب بريميوم يمكنك الوصول إلى المحتوى الخاص بنا دون قيود.
بالإضافة إلى ذلك، لديك الحق الكامل لتصفح جميع عناصر مكتبة الوسائط على mozaweb.com أكثر من 1200 مشهد ثلاثي الأبعاد، ومئات الفيديوهات التعليمية، و المهام التفاعلية، و ما إلى ذلك و أنت حر في استخدام أدواتنا و ألعابنا التعليمية.
طريقة استخدام تطبيق الموزايك 3 د
يمكنك الاستمرار في استخدام التطبيق لدينا لفتح مشاهد د3 من mozaweb.com
عند اكتمال التثبيت، افتح التطبيق. يمكنك أيضاً تجربة مشاهدنا التجريبية دون تسجيل، و لكنك قد ترغب في التسجيل لأنك تستطيع مشاهدة 5 مشاهد ثلاثية الأبعاد كل أسبوع.
يمكنك التصفية حسب الموضوع في الصفحة الرئيسية للتطبيق، أو استخدام منظار الرؤية للإختيار بين المشاهد ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا

. يمكنك عرض المشاهد باستخدام زر التشغيل. يمكنك اختيار اللغات من الشريط الجانبي ، و شراء اشتراك موزاويب بريميوم، و إرسال الملاحظات و تقييم التطبيق. عروضنا تفاعلية بالكامل: يمكن تدويرها أو تكبيرها أو عرضها بزاوية محددة مسبقاً. باستخدام طرق العرض المحددة مسبقاً، يمكنك التنقل بسهولة خلال المشهد بأكمله. تحتوي معظم المشاهد ثلاثية الأبعاد على السرد و الرسوم المتحركة المضمنة. و هي تشمل عناوين، و مهام متحركة مسلية و عناصر مرئية أخرى. تتوفر المشاهد ثلاثية الأبعاد بعدة لغات، و التي تسمح لك أيضاً بالتعلم و ممارسة اللغات الأجنبية.
اكتشف مشاهدنا التعليمية ثلاثية الأبعاد كما لو كنت هناك أيضاً! إلمس رمز نظارة الواقع الإفتراضي في السطر السفلي لتنشيط وضع الواقع الإفتراضي. ثم ضع جهازك في نظارات الواقع الإفتراضي، عندها يمكن أن تجد نفسك في أثينا القديمة أو مسرح غلوب أو حتى على القمر. تحذير: يتم توفير التجربة الكاملة فقط من قبل الأجهزة التي يتوفر عليها جيروسكوب.
استخدام المشاهد الثلاثية الأبعاد
يمكنك تدوير المشهد على الشاشة بإصبعك. يمكنك تكبير أو تصغير المشهد بإبعاد إصبعبك عن بعضهما أو تقريبهما لبعضهما. يمكن تحريك المشهد ضمن مستوي بثلاثة أصابع. عن طريق لمس الأزرار السفلية يمكن تغيير المشاهد المعدة مسبقاً. يتيح لك ذراع التحكم بالواقع اففتراضي المتوفر في بعض المشاهدات بالتجول في المشهد.
في القائمة المحلية يمكن تغيير اللغة و الأعدادات الأخرى. يمكن الوصول للقائمة المحلية بلمس الزاوية السفلى.
يمكن تشغيل رؤية الواقع الإفتراضي بأيقونة النظارة الموجودة في الزاوية السفلية اليمنى. .قم بإمالة رأسك إلى اليمين أو اليسار لعرض لوحة التنقل. انظر إلى الأسفل لتشغيل أو إيقاف الحركة أثناء المشي.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل تعلم رسم ثلاثية الأبعاد mozaik3D app v1.99.173 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد