لعبة الاكشن والحركة Raiden Legacy‏ مدفوعة
مهكر

لعبة الاكشن والحركة Raiden Legacy‏ مدفوعة

4.5 / 5   25,844
مطور التطبيق
Dotemu‏
الاصدار الحالي
+50,000
حجم التطبيق
15 مارس 2017
الاندرويد المتوافق
اندرويد 2.3.2
الفئة القسم
Free

مشاهد المعارك الساخنة والأداء الصوتي المذهل بحيث ترك "رايدن" انطباعًا عميقًا لدى اللاعبين في ذلك العام ، يجب على عشاق ألعاب الرماية اللعب. الآن ، سيعيد DotEmu إنتاج هذه الذاكرة الكلاسيكية مرة أخرى على الهاتف ، كما لو كان الوقت يعود إلى نهاية القرن الماضي.
نسخة الهاتف هذه من "Raiden Legacy" هي في الواقع مزيج من Raiden و Raiden Fighters و Raiden Fighters II و Raiden Fighters Jet. تعادل الألعاب الأربع ، الشاشة في بداية اللعبة كخيار لأقراص CD بشكل عام ، اختر إحدى الألعاب ، فهناك بالفعل إحساس رجعي.
اللعبة هي بالفعل محفورة بشكل مثالي على الشعور الأصلي ، تقريبًا بدون تغيير ، تخفيض كبير للأصل ، والذي يكون تقليل الصورة أكثر بروزًا ، إلى حد كبير نوع الشعور عند لعب الممرات

. صوت خلفية اللعبة ديناميكي للغاية ، مع إحساس قوي بالإيقاع ، مع الرصاصة القادمة ، مثيرة ومثيرة. يتم أيضًا إنتاج المؤثرات الصوتية للعبة بشكل جيد ، انفجار مجموعة متنوعة من المقاتلين ، هدير البرق في معركة الغيوم ، مما يعطي انطباعًا بأن الكلمة هي: رائع.
التجربة منعشة للغاية. الوضع الافتراضي للعبة هو إطلاق النار التلقائي ، والألغام اليدوية و "الغاز" ، والواجهة في لمحة لا تحتاج إلى إضافة. في الوقت نفسه ، يكون الإعداد الافتراضي للعبة هو تشغيل ملء الشاشة ، ولا توجد مساحة لضبط لوحة اللمس ، لذلك في بعض الأحيان يتم حظر وابل العدو بأصابعنا. ولكن في الواقع ، يمكن للعبة بالفعل ضبط ضبط لوحة اللمس ، ولكن في نفس الوقت تضحي بحجم شاشة اللعبة.
بشكل عام ، "Raiden Legacy" مثير للإعجاب للغاية ، وقد استخدم العديد من اللاعبين كلمة لوصف اللعبة ، وهي: رائع. هذه قطعة مثالية من الأعمال المحفورة.

تصنيف المحتوى : 2.3.3 والأحدث
تحميل لعبة الاكشن والحركة Raiden Legacy‏ مدفوعة v+50,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb