لعبة السباق والقتال Overleague ‏مهكرة
مهكر

لعبة السباق والقتال Overleague ‏مهكرة

0 / 5   0
مطور التطبيق
Imba‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

Overleague هي واحدة من أفضل ألعاب السباق المليئة بالبنادق والحركة والرماية والانفجارات. تحدي نفسك في ألعاب القيادة متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة. أثبت مكانك في دوري خبراء إطلاق النار على السيارات المحترفين.
الكثير من السيارات
اختر سيارتك المفضلة من مرآب يضم أكثر من 10 آلات معدنية مختلفة ذات مظهر فريد وقاعدة رائعة. لدينا شاحنات ، سيارات رياضية ، عربات التي تجرها الدواب ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارات العضلات ، سمها ما شئت. لذا ، قفز في سيارتك ، وحمل مسدسك وجاهزًا لسباق بري مليء بالرماية والصواريخ والانفجار.
طن من البنادق
كيف تريد القضاء على الأعداء لأن لدينا أسلحة ، الكثير من الأسلحة. من مدفع رشاش جيد إلى بندقية قوية ، ناهيك عن قاذف اللهب الفائق الساخن ، إنه اختيارك. لم تكن ألعاب سباقات السيارات بهذه المتعة من قبل.
الكثير من العناصر
مجموعة متنوعة من العناصر ، جاهزة للاستخدام في سباقك للفوز للتخلص من هؤلاء الخصوم المزعجين. صواريخ ، قنابل ، درع ، EMP ، صاروخ والمزيد. تحويل الطريق إلى فوضى نقية
تخصيصه
اقتل الأعداء بأسلوب

. اختر من بين مجموعة متنوعة من الملصقات ، والعجلات ، واللهب نيترو ، درب الانجراف وطلاء السيارات. تخلط وتتطابق حتى أنت من فضلك. اجعل سيارتك فريدة من نوعها بين العديد من السيارات. احرق السباق بلهب نيترو غريب.
رسومات جميلة
تبدو السيارات مصقولة لدرجة أنك قد ترغب في لمسها. السباق والانجراف وإطلاق النار شديد لدرجة أنه يؤلم. تم تحسين رسومات السيارات والصواريخ ومدافع الهاون والترسانات الأخرى بالكامل لأفضل أداء.
مسارات مذهلة
تلعب المسارات دورًا مهمًا في ألعاب السباق. إلى جانب الرماية ، فإن ما يجعل قلبك ينبض بسرعة كبيرة هو انجراف سيارات السباق لتمرير منحنيات. من الصحراء إلى المدينة ، هناك العديد من الخرائط لك.
ضوابط مشددة
تعتبر الضوابط المستجيبة والضيقة حاسمة في ألعاب السباق. استمتع بكل الانجراف السلس والعدو السريع والمناورة أثناء معركة طريقك في هذه اللعبة. قيادة سعيدة!
أطنان من المقاتلين والمتسابقين على استعداد للانضمام إلى ألعاب سباقات المعارك الشديدة. اختر السيارة ، وحمل بعض البنادق ، واهزم منافسك
كل المرح
مع كل الأشياء الجيدة المدرجة ، من الصعب مقاومتها. فما تنتظرون اقفز ، اربط جرس المقعد ، انجرف ، حمل البنادق ، وهز هذا العالم!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة السباق والقتال Overleague ‏مهكرة vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد