مكافح الفيروسات القوي Malwarebytes Security‏
مهكر

مكافح الفيروسات القوي Malwarebytes Security‏

4.6 / 5   1,399,352
مطور التطبيق
Malwarebytes‏
الاصدار الحالي
3.7.5.8
حجم التطبيق
47M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

الحماية من البرامج الضارة: منظف الفيروسات ، ومكافحة البرامج الضارة.
حظر الحيل و حماية خصوصيتك. لدينا تطبيقات قوية بالاشعة للفيروسات والبرامج الضارة ، وتكتشف بقوة الفدية ، الجراء ، والحيل التصيد.
يأتي برنامج Malwarebytes لنظام التشغيل Android أو Malwarebytes للتنزيل المجاني لجهاز Chromebook مع إصدار تجريبي لمدة 30 يومًا من الإصدار المميز. عندما تنتهي مدة النسخة التجريبية التي تبلغ 30 يومًا ، سيقوم برنامج Malwarebytes فقط بالكشف والتنظيف ، ولكن دون منع العدوى. إنها خالية من الإعلانات إلى الأبد.
ملاحظة: Malwarebytes for Chromebook هو تطبيق Android مصمم خصيصًا لحماية جهاز Chromebook

. يكتشف Google Play تلقائيًا ما إذا كنت تعرض هذه الصفحة على جهاز Android أو جهاز Chromebook ، وسيتم تثبيت منتج Malwarebytes المناسب.
فوائد
• يكتشف برنامج Ransomware قبل أن يتمكن من قفل جهازك
الحماية في الوقت الحقيقي تحمي جهازك من الإصابة. مع تزايد تهديدات البرامج الضارة المتنقلة ، تتعامل التقنيات المتقدمة مع القادمين الجدد الخطرين مثل الفدية قبل أن يصبحوا مشكلة.
• تجربة تصفح أكثر أمانًا
فحص عناوين URL للتصيد الاحتيالي عند استخدام متصفح Chrome وتنبيهك عند اكتشاف أي منها لضمان حصولك على تجربة أكثر أمانًا أثناء تصفح الويب. متاح فقط للهواتف والأجهزة اللوحية
بالنسبة إلى Chromebook ، نوصي بإضافة إضافة Chrome المجانية للحصول على تحميل أسرع للصفحات والحماية من المواقع المحفوفة بالمخاطر ، مثل عمليات الخداع ودعم التصيد الفني.
تنزيل مجاني على سوق Chrome الإلكتروني

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل مكافح الفيروسات القوي Malwarebytes Security‏ v3.7.5.8 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد