لعبة الألغاز Family Zoo: The Story‏ مهكرة
مهكر

لعبة الألغاز Family Zoo: The Story‏ مهكرة

4.1 / 5   783,321
مطور التطبيق
Plarium LLC‏
الاصدار الحالي
2.1.6
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

Family Zoo - مكان لترميم كل ما يناسبك والعمل على بنائه وتصميمه! انضم إلى اللعبة وحل ألغاز المطابقة الثلاثية لإنقاذ متنزه الحيوانات الشهير من الدمار! تحتاج الحيوانات الجميلة، لكل واحدة منها قصتها الفريدة، إلى عائلة ومنزل جديد! أثبت قدراتك بأنك أفضل حارس في لعبة Family Zoo! الكثير من مستويات المطابقة الثلاثية التي لن توقف عن ممارستها في انتظارك مع لعبة Family Zoo! قم بتنزيل لعبة Family Zoo، التي تتميز بمغامرة لواحدة من القصص الرائعة مع ألغاز المطابقة الثلاثية وتصميمات خاصة للاختيار من بينها!
عش القصة!
التق بتشارلوت، وهي فتاة جميلة تصل إلى حديقة الحيوانات لتصبح حارسة حديقة العائلة، لكنها تكتشف أنها تعرضت للتجاهل منذ فترة طويلة. ساعدها في بناء Family Zoo، التي تمثل الوجهة الرئيسية للمدينة، وترميمها وتصميمها، وجعلها مكانًا أفضل للحيوانات، وجذب المزيد من الزائرين!
حل ألغاز المطابقة الثلاثية!
عناصر التحكم في لعبة المطابقة الثلاثية بسيطة للغاية. بدل ألغاز الفاكهة على الشبكة لمطابقة ثلاثة أو أكثر من حبات الفاكهة المتشابهة لجمعها، واحصل على المواد لبناء حديقة الحيوانات الخاصة بك. لديك خطوات محدودة لحل كل لغز. اختر الخطوات بعناية! طابق أربع حبات فاكهة أو أكثر للحصول على معززات التفجير

. عليك بإنهاء الأهداف، وتحرير القنابل الرائعة، وتفجير الكتل الكبيرة على اللوحة لإخلاء الطريق!
ابن حديقة Family Zoo!
أظهر مهاراتك الإبداعية والإدارية، فضلاً عن قدراتك على حل الألغاز! ابن حديقة Family Zoo، وقم بترميمها، ثم زين مساكن الحيوانات والحدائق المحيطة بها، وادع أصدقاءك من الحيوانات للسكن في منازلها الجديدة! احرص على توفير مكان مريح لتعيش فيه جميع الحيوانات! سيتم اختبار مهاراتك في إدارة حديقة الحيوانات بواسطة التجديدات التي تحققها.
رعاية الحيوانات!
تقربنا حديقة الحيوانات بشدة من الطبيعة. اكتشف الأنواع المختلفة للحيوانات مع لعبة Family Zoo! حرر المناطق الجديدة، وأحضر المزيد من الحيوانات للسكن فيها. توفر أراضي السفاري الكبيرة موطنًا للأسود المهيبة والنمور المرعبة، في حين تحظى المناطق القطبية الشمالية بوجود البطاريق اللطيفة والدببة الرائعة. وتحتاج الحيوانات الغريبة مثل المدرع والنيص وآكل النمل والكسلان والباندا والكوالا وغيرها من الحيوانات الأخرى إلى ظروف معيشية مريحة تحت رعايتك! امنح جميع حيوانات الحديقة حياة رائعة: قدم لها الألعاب المرحة، وعلمها الحيل الجديدة، وحافظ على سلامة مسكنها ونظافته.
مميزات اللعبة
✿ التبديل بين مستويات المطابقة الثلاثية وبناء حديقتك الشخصية
✿ المئات من تحديات ألغاز المطابقة الثلاثية
✿ الآلاف من التزيينات لتجعل حديقة الحيوانات العائلية فريدة من نوعها
✿ التفاعل مع الحيوانات الغريبة والجميلة
✿ إضافة وسائل الجذب لاستقبال الزوار وربح العملات
✿ إكمال المهام للحصول على مكافآت إضافية والتقدم في قصة اللعبة
✿ تكوين صداقات مع الشخصيات التي ستساعدك ف

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة الألغاز Family Zoo: The Story‏ مهكرة v2.1.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد