العبة الاستراتجية Idle Defense LF‏ مهكرة
مهكر

العبة الاستراتجية Idle Defense LF‏ مهكرة

3.9 / 5   429
مطور التطبيق
SYSLF‏
الاصدار الحالي
4.7.6
حجم التطبيق
59M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

إنها لعبة دفاع لحماية القلعة من هجوم العدو. سيصبح هجوم العدو أقوى وأقوى ، لكنك ستصبح أكثر قوة مع ترقيات دفاعك.
هناك العديد من الأعداء والزعماء الأقوياء يجب هزيمتهم. سوف تكون قادرًا على فتح أسلحة جديدة ودوافع خاصة وموارد أخرى ستساعدك في هذه المعركة.
بطل الرواية هو محارب شجاع كايتسوميك ، ينتمي إلى قبيلة أوميك. جميع أحفاد هذه القبيلة هم أبناء عمومة بعيدون للأقزام ولديهم شعر أحمر.
كان لدى كايتسوميك تميمة جميلة ، بقايا تقليدية من عائلتها ، تم الاحتفاظ بها لأجيال

. كانت هذه التميمة قوية للغاية ، لكن قوتها سقطت نائمة بعد معركة كبيرة في الماضي ، ولم يتمكن من إيقاظ هذه القوة العظيمة مرة أخرى إلا شخص ينتمي إلى قبيلة أوميك ونقي القلب.
سيطر Umik على Gray Magic ، ولكن بعد أن انقرضت عمليًا بعد عدة معارك ، حرمت القبيلة استخدام أي نوع من السحر ، حيث اعتقدوا أن السحر يجذب الحروب. بعد بعض الأحداث المثيرة للاهتمام ، اتُهمت كايتسوميك بممارسة السحر الأسود وتم طردها من قبيلتها.
بعد طردها ، أنشأت كايتسوميك قلعة كبيرة ، واكتشفت أن التميمة تمنح الخلود وهي حقيقة عُرفت بعد إنعاش ابنها الذي مات أثناء الولادة. مع ذلك ، انتشر الخبر وكان الساحر القوي Morttuks على استعداد لأخذ القلعة بحثًا عن الآثار. يمكن لـ Morttuks إحياء أقوى المحاربين في جميع العصور للقتال من أجله. لذا تحتاج الملكة كايتسوميك إلى تعزيز دفاعها والقتال للدفاع عن قلعتها!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل العبة الاستراتجية Idle Defense LF‏ مهكرة v4.7.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد