لعبة الاكشن والقتال Wings of Steel‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والقتال Wings of Steel‏ مهكرة

4.1 / 5   253,491
مطور التطبيق
Illusion Magic Studio‏
الاصدار الحالي
0.3.2
حجم التطبيق
72M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

هذه لعبة قتال جوية حقيقية. بادئ ذي بدء ، تحتوي اللعبة على حرب واسعة النطاق. تحتوي المسرحية على نظام بديل حقيقي ليلا ونهارا ، ويمكن تعديل شمس الصباح وغروب الشمس بحرية ، والطقس غائم.
اللعبة لديها درجة عالية من اللعب. بالإضافة إلى وضع المعركة الكلاسيكي ، يمكن للاعبين أيضًا لعب درجة عالية جدًا من حرية الطيران الحر لمشاهدة المناظر الجميلة في اللعبة. هناك أيضًا وضع البقاء على قيد الحياة الذي يمثل تحديًا أكبر وطريقة اللعب مقبولة.
هناك الكثير من الطائرات في اللعبة ، كما تمت إضافة بعض هياكل الطائرات التي لا تحظى بشعبية

. في الوقت نفسه ، تم تجاوز الواقعية تمامًا. يجب على اللاعب سحب المحرك لبدء تشغيل الطائرة ، وتحتاج الطائرة إلى بدء تشغيل العجلات السفلية عند الهبوط. هناك ضمير المتكلم وأول شخص. قال الثلاثة إن بإمكانهم التغيير حسب الرغبة ، وسيتم عرض الرادار في الزاوية اليمنى العليا.
العيب الحالي للعبة هو أن هناك الكثير من الإعلانات. سيظهر إعلان إلزامي في كل مرة تنتهي فيها اللعبة. إنه مقرف. سيكون من الأفضل منع الوصول إلى الشبكة.
اللعبة جيدة بشكل عام للعب ، مع ثروة من الهيكل والخرائط للاعبين للاختيار من بينها. هناك أيضًا ثلاثة فصول في وضع الحملة تستعيد مختلف الحروب واسعة النطاق. يوصى باللعب.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني, عنف غير حاد
تحميل لعبة الاكشن والقتال Wings of Steel‏ مهكرة v0.3.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد