لعبة المغامرة Wolf Online‏ مهكرة
مهكر

لعبة المغامرة Wolf Online‏ مهكرة

4.1 / 5   567,440
مطور التطبيق
1Games‏
الاصدار الحالي
3.4.1
حجم التطبيق
39M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

ثلاث قبائل الذئب تبدأ حربا شرسة. هذه هي لعبة شبكة حقيقية حيث يمكنك اصطياد الحيوانات الأخرى لضمان حياة وبقاء قبائلتك ضد القبائل الأخرى التي تقاتل الذئب. إنها أفضل لعبة حيوانية على الإنترنت. هذه اللعبة ناجحة لدرجة أن 5 ملايين شخص قاموا بتنزيلها في جميع أنحاء العالم. نحن في انتظارك ، أفضل المحاربين الذئب ، للانضمام إلى هذه المعركة الذئب.
موضوع اللعبة
الصيد هو عن البقاء على قيد الحياة ، وجعل قبيلة الذئاب الخاصة بك تزدهر. اختر قبيلة من Mountain Wolf و Snow Wolf و Wild Wolf ، ثم انضم إلى قبيلتك في حفلة الصيد

. تحسين مهارات الصيد الخاصة بك والصفات الخاصة بك من أجل البقاء في هذه اللعبة الصيد الملحمية. عليك الفوز في معركة ضد القبائل الأخرى من أجل كسب ثقة أصدقاء قبيلتك وتسريع نمو قبيلتك. يوفر لك كل نوع من أنواع الصيد الستة بيئة فريدة من نوعها للصيد ، بما في ذلك أرض لمربي الحيوانات العاشبة مع الأرانب والزرافات والغزلان أو أرض بها حيوانات مثل النمور والأسود ووحيد القرن. عندما تصادف الوحوش الأسطورية التي تجعل مخالبك وأسنانك الحادة عديمة الفائدة ، اتصل بأصدقائك للحصول على المساعدة. سوف ينضمون إليك لمساعدتك عندما تصرخ.
إذا كنت جاهزًا أخيرًا ، انضم إلى هذه الرحلة إلى أرض الصيد.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة المغامرة Wolf Online‏ مهكرة v3.4.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb