لانشر ون بلس الخرافي OnePlus Launcher‏
مهكر

لانشر ون بلس الخرافي OnePlus Launcher‏

4.4 / 5   314,772
مطور التطبيق
OnePlus Ltd.‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

تم تصميم OnePlus Launcher ليقدم: السرعة والاستقرار والقابلية للتخصيص. يتيح لك هذا المشغل تخصيص شاشتك الرئيسية بسهولة حسب احتياجاتك.
ما تراه هو ما تحصل عليه
يوفر مشغل OnePlus خيارات بديهية يسهل الوصول إليها وتعديلها. هل تريد فقط التحقق من شكل تعديل معين قبل تطبيقه يمكنك دائمًا معاينة التغيير قبل تطبيقه.
نظّم حياتك في الرف
الرف هو محورك الشخصي والقابل للتخصيص بالكامل. اختر من بين مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة ، مثل أحدث معلومات الطقس والمذكرات وجهات الاتصال الحديثة. أضف أدواتك المفضلة للوصول السريع والسهل. كل ما تحتاجه هو مجرد تمريرة واحدة.
اكتشف الإيماءات السرية
إلى جانب خمس إيماءات قابلة للتخصيص خارج الشاشة ، أضفنا أيضًا بعض الإيماءات السرية على الشاشة للوصول السريع إلى الإشعارات ووظائف البحث. فقط حاول التمرير لأعلى أو لأسفل على شاشتك الرئيسية!
تخصيص الرموز الخاصة بك
يدعم مشغل OnePlus مجموعة واسعة من حزم الرموز. ما عليك سوى فتح لوحة الخيارات لعرض حزم الرموز المتاحة ، والنقر على الخيار المفضل لديك لتطبيقه على أيقوناتك. بالإضافة إلى حزم الرموز الافتراضية ، هناك المئات من حزم الرموز المتاحة على متجر Google Play. قم بتنزيل مفضلاتك وجربها.
OnePlus Scout ، محطة واحدة لعمليات البحث الهند فقط
عند تقديم OnePlus Scout ، ابحث عن أي شيء مباشرة من شريط البحث. مدمج في المشغل ، ابحث عن النتائج من التخزين في جهازك والويب. تعيش الآن في الهند ، ابدأ في عمليات البحث الخاصة بك.
ما الذي يمكنني العثور عليه بالضبط مع Scout
ابحث عن أي شيء مخزن في جهازك ، سواء كان ملفات أو جهات اتصال أو مستندات أو موسيقى أو تطبيقات. يتيح لك Scout أيضًا تصفح المحتوى في تطبيقاتك ، مثل الأفلام والمواقع القريبة والخدمات والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على حلول لمسائل حسابية بسيطة أو آخر الأخبار.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لانشر ون بلس الخرافي OnePlus Launcher‏ vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد