إنشاء ملف تعريف جذاب في Instagram
مهكر

إنشاء ملف تعريف جذاب في Instagram

4.7 / 5   76,709
مطور التطبيق
justapps‏
الاصدار الحالي
6.2.5
حجم التطبيق
35M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.3 والأحدث
الفئة القسم
Free

لا يتم إنشاء ملف تعريف جذاب في Instagram مع عدد قليل من المشاركات ومقاطع الفيديو والميزات. انها تحتاج الى مزيد من الديكور ، الديكور الفريد. إذا كنت تمتلك ملفًا شخصيًا في Instagram مع عشرات القصص البارزة دون أي تغطية ، فعلينا أن نقول أن ملفك الشخصي يبدو زاحفًا بعض الشيء. للتخلص من هذا ، يمكنك إضافة أغطية جميلة إلى النقاط البارزة وجعلها أكثر جاذبية. والسؤال المطروح الآن هو أين يمكنك العثور على منشئ غلاف مميز لـ Instagram حسنا ، هذا التطبيق هو الجواب! لقد أنشأنا صانع تسليط الضوء على أبرز Instagram الخاص بك. يتيح لك ذلك إعداد قصة ملونة وفنون القصة بمساعدة التصميمات من الأزهار والألوان والرخام.
ما بداخله:
التخصيص السهل: يتيح لك صانع تسليط الضوء على StoryLight تخصيص جميع القوالب بسهولة

. فقط اضغط على الألوان والحدود والرموز والملصقات والنصوص لتكبيرها أو تحريرها.
تمييز الخلفيات: تطبيق مخصص لتمييز حسابك على Instagram. اصنع أغطية جميلة لأبرز إنستغرام. هناك خلفيات وألوان وتصميمات رخامية وزخرفية مختلفة للاختيار من بينها.
الحدود: أضف حدًا إلى غطاء تمييز IG لجعله أكثر جمالا. هناك العشرات من حدود التمييز التي يمكنك استخدامها. إضافتها سهلة ،
الرموز والملصقات: حزمة من الرموز الرائعة التي يمكنك إضافتها إلى غلاف التمييز. لديها رموز تعبيرية ، أيقونات نباتية ، حزمة أيقونات طعام وأيضًا أيقونات حب. + كثير أكثر على الطريق.
إضافة نص: يعد تطبيق StoryLight Highlight App for Instagram نوعًا من محرر قصص Instagram الذي يتيح لك أيضًا إضافة نص مع خطوط جميلة إلى غلاف تمييز Instagram الخاص بك.
بالنسبة للمؤثرين: يحتاج المؤثرون دائمًا إلى شيء جذاب لكسب المزيد من المتابعين والحصول على مزيد من العملاء المحتملين. يمكن أن يوفر لك غطاء الإبراز الجيد مزيدًا من الأرباح في عملك. لذا ، جرب التطبيق اليوم.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل إنشاء ملف تعريف جذاب في Instagram v6.2.5 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد