لعبة المغامرة Elly and the Ruby Atlas‏ مهكرة
مهكر

لعبة المغامرة Elly and the Ruby Atlas‏ مهكرة

4.5 / 5   495
مطور التطبيق
ASSIST Software‏
الاصدار الحالي
1.21
حجم التطبيق
78M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

Elly and the Ruby Atlas هي لعبة تقمُّص أدوار ومغامرات يمكنك الاستمتاع بها مجانًا وبلا اتصال مجاني بالإنترنت تضعك في مكان مستكشف من عصر القراصنة. أنت تلعب دور Elly، القبطان الشاب لسفينة قرقور، الذي يجب أن يتاجر ويقاتل من أجل تقديم قرصان وضيع إلى العدالة واستعادة إرث عائلي ثمين. ارتحل إلى عشرات المدن، وتاجر بسلع وموارد قيّمة، واهزم الأعداء، وسارع بترقية وتخصيص سفينتك ومعداتك! العالم ملكك لتكتشفه!
◆ Elly شاب شجاع وذو عزيمة قوية وعقل راجح، وهو مستعد لقتال خصمه ورد هيبة العدالة! اعثر على المخططات الفريدة للعناصر، واصنع أسلحة ودروع ملحمية، وقم بالتسلُّح بها واستخدامها ضد أعدائك.
◆ اعتنِ جيدًا بسفينتك حتى تتمكَّن من السفر عبر البحار وتحمُّل مخاطر الطقس وعمليات النهب

. قم بتجنيد أفراد طاقمك واحرص على ترقية مستوياتهم وتخصيصهم وزيادة حمولة سفينتك لمضاعفة أرباحك في التجارة. ولا تنسَ أن سفينتك هي مكان احتفاظك بالبضائع وورشتك التي تصنع فيها أغراضك.
◆ الأعداء الذين ستواجههم لهما نوعان، وهما: القراصنة والمستعمرين. يؤثر نوع العدو على سلوكك وأسلوب قتالك. إضافة إلى ذلك، سيكون أقوى أعداؤك مسلحين بالدروع، لذلك ستحتاج إلى تحطيم الدروع من خلال الهجمات االمتتالية.
◆ التجارة هي الطريقة الأكثر فاعلية وربحًا للحصول على بعض الذهب. تضّم كل مدينة أكثر من 20 بلدة ولكل بلدة اقتصادها الخاص الذي ينتج أو يستهلك سلعًا معينة ويتبعون منطقًا محددًا للعرض والطلب. هناك 10 سلع يمكن تداولها وكل ما عليك فعله هو الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة المغامرة Elly and the Ruby Atlas‏ مهكرة v1.21 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد