محرر الالوان احترافي Gabriela Ganem ‏(نسخة مدفوعة)
مهكر

محرر الالوان احترافي Gabriela Ganem ‏(نسخة مدفوعة)

3.9 / 5   121
مطور التطبيق
Gabriela Ganem‏
الاصدار الحالي
+500
حجم التطبيق
29 يونيو 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.4
الفئة القسم
Free

NEW! في هذا الإصدار الجديد ، ستتمكن من تجربة 12 بطاقة من الطريقة الموسمية للتحليل اللوني من خلال أقنعة بألوان كل خيار. جرب أيضًا كل لون من البطاقات باستخدام مرشح القميص المصور

. تسجيل اختبارات الصور على لفة الكاميرا.
أجبني بإخلاص: هل تحملون رسالتك الملونة في حقيبتك دائمًا حتى في أكياس صغيرة هل سبق لك أن فوجئت بفرصة شراء وكنت بدون ألوانك هل قمت برحلة ورأيت أحمر الشفاه الجميل على السوق الحرة هل خرجت للتو لشراء الخبز من المخبز وصادفت نافذة باردة نظرًا لأن المغادرة بدون هاتف خلوي لم يعد خيارًا تقريبًا ، ألا يستحق الأمر أن تكون ألوانك معك دائمًا
يجمع هذا التطبيق بين 12 بطاقة ملونة للطريقة الموسمية للتحليل اللوني ، في إصدار تم إعادة النظر فيه ، بألوان حقيقية جدًا لخصائصها وتم الحصول عليها من بحث لوني واسع النطاق.
هنا يمكنك العثور على بطاقتك وغيرها من البطاقات التي يمكن أن تكون بديلاً لك. استخدم الألوان في وضع ملء الشاشة للمقارنة مع الأسطح أو رؤية اللوحات بالكامل لفهم المخطط بشكل أفضل.
يحتوي التطبيق أيضًا على وصف موجز لألوانه ونصائحه حول كيفية استخدامها. الاستخدام سهل للغاية وحتى أولئك الذين لا يجيدون استخدام التكنولوجيا سيستخدمونها بسهولة. لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ولا تحتاج إلى ملء أي شيء. مجرد تحميل واستخدام. :
هناك 12 لوحة مع 100 عينة من الفروق الدقيقة: الشتاء الحية ، الشتاء النقي والشتاء المظلم ؛ بريمافيرا فيفا ، بريمافيرا بورا ، بريمافيرا كلارا ؛ صيف صاف ، صيف نقي وصيف مبهم الخريف مبهمة ، الخريف النقي والخريف المظلم.

تصنيف المحتوى : 5.0 والأحدث
تحميل محرر الالوان احترافي Gabriela Ganem ‏(نسخة مدفوعة) v+500 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد