لعبة المغامرة Adventure Escape Mysteries‏ مهكرة
مهكر

لعبة المغامرة Adventure Escape Mysteries‏ مهكرة

4.4 / 5   209,620
مطور التطبيق
Haiku Games‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
99M
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

حفظ مملكة الخيال في التاج الملعون. كما تلعب الأميرة Nimue في سعيها لإنقاذ شعبها. تعلم تعاويذ سحرية مثل القدرة على رؤية من خلال الجدران أو النباتات فائقة الحجم. اتخاذ القرارات التي تؤثر على نتيجة القصة على سعيكم.
حل لغز القتل في Trapmaker. العب كالمحقق كيت غراي وامشي في حذائها وأنت تحقق في جريمة قتل غامضة. استجوب المشتبه فيهم واستخدم الماكرة الخاصة بك لاكتشاف أسرار الجميع.
الهروب من المدينة المدمرة ووقف الإعصار الذي يهدد العالم في أطلال الظلام! تحطمت مجموعة من علماء الآثار في الغابة وأعادت اكتشاف مدينة منسية ملعونة. لقد اجتاحوا بسرعة لغزا عمره 500 عام يهدد بإغراق العالم مرة أخرى

. هل يمكن لأبطالنا أن يدوموا الليل وينقذوا العالم هل سيصابون بالجنون عندما يتصادم العلم والسحر ماذا - أو من - يجب عليهم التضحية من أجل البقاء
حل الألغاز فريدة من نوعها
استخدم مهارات الملاحظة الخاصة بك ، والمنطق الاستنتاجي ، والماكر لحل الألغاز لدينا. جمع الكنوز والأدوات في المخزون الخاص بك ، والعثور على أدلة ، والتمتع بتجربة رائعة غرفة الهروب من الراحة من جهازك المحمول.
خالية تماما
العب لعبتنا بالكامل مجانًا! يمكنك دعم هايكو عن طريق شراء تلميح إذا واجهتك مشكلة ، لكنك لم تضطر أبدًا إلى ذلك. و لا - نحن لا ننشئ ألغاز مستحيلة ، لذا فأنت مجبر على الدفع. والأفضل من ذلك ، أننا لا نعرض الإعلانات أبدًا أثناء الانغماس في عالم الألعاب.
دلائل الميزات
- العب اللعبة بأكملها مجانا!
- اللعب الهروب غرفة بارعة. التحقيق في البيئة وتفسير القرائن لحل الألغاز!
- استكشاف 100+ مشاهد مصورة بشكل جميل
- العب الألغاز الفريدة التي تسعد العقل
- احفظ تقدمك حتى تتمكن من اللعب على أجهزة متعددة!
- المزيد من القصص القادمة!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني
تحميل لعبة المغامرة Adventure Escape Mysteries‏ مهكرة vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد