لعبة المحاكاة مدير قناة التلفزيون TV Empire Tycoon ‏مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة مدير قناة التلفزيون TV Empire Tycoon ‏مهكرة

0 / 5   0
مطور التطبيق
Codigames‏
الاصدار الحالي
5.0 والأحدث
حجم التطبيق
119M
الاندرويد المتوافق
اندرويد مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوقمزيد من المعلومات
الفئة القسم
Free

هل أنت مستعد لبناء إمبراطورية التلفزيون الخاصة بك
أمسك بزمام العمل وكن ثريًا يبث أفضل البرامج التلفزيونية.
ابدأ في تشغيل جهاز تلفزيون صغير واعمل بجد لزيادة سمعتك. حسِّن كل التفاصيل وحوّل مقراتك المتواضعة إلى استوديو تلفزيون ناجح!
تعامل مع احتياجات منشآتك واتخذ القرارات المناسبة لتوسيع نطاق أعمالك الاستعراضية للتغلب على جميع سجلات الجمهور. قم بترقية الهوائيات الخاصة بك والوصول إلى المزيد من الجمهور ، وقم بتوسيع الكافيتريا وأجهزة التلفزيون الخاصة بك ، أو إطلاق عرض طبخ جديد ، أو استضافة المشاهير في غرف الملابس الخاصة بك ، أو تعيين موظفين جدد في غرفة التحكم ، أو تشغيل قسم الأخبار ، أو بث توقعات الطقس الأصلية. استثمر أموالك الخاملة بذكاء!
فتح مناطق جديدة في استوديو التلفزيون الخاص بك:
ستعمل إستراتيجية النمو الخاصة بك على تغيير الاستوديو الخاص بك بصريًا ، وستكون قادرًا على استضافة مشاريع جديدة مذهلة. قم بترقية جميع العناصر الخاصة بك حتى تتمكن من الحصول على مكانة أفضل وتصبح شركة تلفزيونية متطورة.
إدارة فريق العمل الخاص بك:
سيحتاج استوديو التلفزيون الخاص بك إلى فريق عمل فعال. ادرس الموقف وقم بتعيين أو فصل العاملين وفقًا لسير العمل واستراتيجية النمو الخاصة بك

. استخدم عمال النظافة أو الحراس ، بالإضافة إلى عمال المكاتب والمنتجين والمصورين والمساعدين التقنيين وفناني الماكياج أو مضيفي التلفزيون المشهورين. سيغطي كل قسم الاحتياجات الأساسية في عملك ، ويجب عليك إدارة فريقك بحكمة لجعل الاستوديو الخاص بك مربحًا.
استثمر في مرافقك:
يحتاج فريق العمل لديك إلى مدير رائع يتمتع برؤية جيدة للتطوير. تحسين وترقية أقسام الموظفين للحصول على ظروف عمل أفضل. لا تنسَ جودة عمليات البث الخاصة بك ، ووفر للجمهور برامج عالية الجودة تعمل على تحسين أجهزة التلفزيون الخاصة بك ، أو شراء دعائم أفضل ، أو إطلاق المسلسلات التليفزيونية الرائعة ، أو برامج الواقع المذهلة ، أو برامج مسابقة المليونير.
استأجر أفضل مستضيف تلفزيون على الإطلاق:
عزز سمعتك بفضل أفضل محترفي التلفزيون. سيقبلون عروضك إذا قمت بتطوير مشروع تجاري جذاب ، لذلك يجب أن تعمل بجد للحصول على أشهر الشخصيات التلفزيونية والممثلين والممثلات.
إذا كنت تحب ألعاب الإدارة والخاملة ، فستستمتع بتلفزيون Empire Tycoon! لعبة عادية سهلة اللعب حيث يجب اتخاذ قرارات إستراتيجية لتنمية مشروع تجاري بنتائج مربحة. حسِّن إمبراطوريتك بدءًا من جهاز تلفزيون صغير ومتواضع واطلق العنان للتقدم المرئي في مقر عملك. حوّل أعمالك الصغيرة إلى وسيلة الاتصال الأكثر تأثيرًا في صناعة التلفزيون ، وكن أفضل مدير تلفزيون حول العالم!

تصنيف المحتوى : عمليات الشراء داخل اللعبة
تحميل لعبة المحاكاة مدير قناة التلفزيون TV Empire Tycoon ‏مهكرة v5.0 والأحدث APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد