لعبة المحاكاةمقهى إنترنت PC Cafe Business simulator 2020‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاةمقهى إنترنت PC Cafe Business simulator 2020‏ مهكرة

3.2 / 5   12,099
مطور التطبيق
Perfect Gamers‏
الاصدار الحالي
1.2
حجم التطبيق
84M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

في اللعبة الحالية ، سننقل لكم جميعًا نصائحنا الخاصة بـ Cafe Simulation ونوضح لك كيفية تصنيع ألعاب الإنترنت عبر المقاهي والحيل الخاصة ببناء الكمبيوتر. معظم الحيل رهيبة لا تشوبه شائبة والعمل لمتجر الإنترنت. إن مقاهي الإنترنت والأعمال التجارية عبر الإنترنت ليست مهمة سهلة التطوير والتوسع. للحصول على مكان مناسب للكمبيوتر الشخصي بعد بناء محاكي الكمبيوتر الشخصي ، فإن بناء الكمبيوتر الشخصي هو امتلاك مقهى إنترنت لتشغيل ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، ولألعاب الكمبيوتر الشخصي المجانية ولعب ألعاب على الإنترنت لشركتك الحيوية

. بادئ ذي بدء ، قم بشراء مكان معقول وقم بالتعاقد مع شركة ألعاب الكمبيوتر الشخصي المجانية الخاصة بك ، لمكان آمن على الإنترنت ، لإنشاء مدينة محاكي كمبيوتر مناسبة.
ما هو أكثر من ذلك ، هذا هو المكان الذي تسير فيه هذه اللعبة ، عليك أن تمر بعملية كاملة لتأسيس لعبة أجهزة كمبيوتر الويب الخاصة بنا والإشراف عليها ، وبعد شراء مقهى الإنترنت الخاص بك ، حان الوقت لتنظيف الإنترنت في مقهى فوضوي لجعله خصبة لعملائك كما هو الحال في ألعاب الكمبيوتر المجانية الأخرى. بالنسبة إلى عمل Pc emulator ، فإن العمل الأكثر أهمية هو إنشاء مكان عملك لوضع ألعاب الكمبيوتر وألعاب الكمبيوتر المجانية. شراء الطلاء المفضل لديك من متجر الطلاء لإلقاء نظرة رائعة والداخلية لمبنى الكمبيوتر الخاص بك في مقهى مدينة.
ميزات PC Cafe Business simulator 2020:
1. استراتيجية لجعل متجر ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، والأعمال التجارية عبر الإنترنت ومقهى.
2. الحيل لإكمال بيئة المحاكي الكمبيوتر الإعداد.
3. بيئة المقر الرئيسي مع لوحة قصة فريدة من نوعها.
4. الضوابط المعلقة للسيطرة على السيطرة على أنشطة لاعب الخاص بك.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
تحميل لعبة المحاكاةمقهى إنترنت PC Cafe Business simulator 2020‏ مهكرة v1.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد