لعبة الكشن والحركة سبيدر مان POWER SPIDER ‏مهكرة
مهكر

لعبة الكشن والحركة سبيدر مان POWER SPIDER ‏مهكرة

4.4 / 5   1,223
مطور التطبيق
Comic Book Reese‏
الاصدار الحالي
2.0
حجم التطبيق
100M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

العب أفضل لعبة عالم مفتوح خارقة مثل العنكبوت القوي المسلية! حارب الجريمة مثل بطل خارق حقيقي! انطلق إلى شارع مظلم أو منتزه في المدينة واهزم عصابات متعددة مثل عنكبوت مقاتل النينجا الحقيقي. يا رجل ، ألعاب مثل هذه تحتاج إلى مهارات سوبر كونغ فو نينجا.
كن أفضل بطل خارق في كل العصور
تدور أحداث محاكاة لعبة الأبطال الخارقين هذه في مدينة كبيرة مليئة برجال العصابات الإجرامية ورؤساء المافيا. كن سبايدر 2 نينجا حتى تتمكن من إيقاف أمراء الجريمة الخطرين الذين يهاجمون المدينة بأدوات العنكبوت الخارقة للتغلب على كل مافيا وتجنب الموت. لا يمكن لقوات الشرطة والجيش محاربة زعماء عصابات المافيا ، لذا فهم بحاجة إلى مساعدة من عنكبوت رائع وغامض يقاتل رجل النينجا. ألعاب الأشرار تعرض المدنيين للخطر وهم بحاجة لمن يحارب كل البلطجية في الشارع. في واحدة من أفضل ألعاب قتال أبطال العنكبوت ، اختر أن تكون بطلًا خارقًا في نهاية المطاف لإنقاذ المدينة!
قاتل مثل العنكبوت الحقيقي
تم إنشاء لعبة البطل بأسلوب العنكبوت هذه كعالم مفتوح للعب في وضع عدم الاتصال ، تمامًا مثل العديد من ألعاب الحركة الخارقة المبنية على الرسوم الهزلية ، استخدم أسلحة مثل السيف وقم بهجمات قتال مذهلة مختلفة مع عصابات إجرامية

. يمكنك الجمع بين الهجمات لتكون أعظم عنكبوت نينجا بارع في ألعاب الأبطال الخارقين.
كن بطل خارق لا يعرف الخوف
حارب مثل الرجل الخارق ضد العصابات الإجرامية في جميع أنحاء المدينة التي جعلت الشوارع خطرة ليلاً ونهارًا. أوقف نشاط سيد الجريمة واستخدم أي أسلحة تحتاجها. ارتد قناعًا خارقًا ودروعًا بأسلحة فتاكة للدخول في شجارات المدينة التي تقاتل المجرمين!
احصل على أفضل ميزات اللعب
استمتع بالمشاجرات المميتة من رجال العصابات والأبطال الخارقين العنكبوت. استخدم قوة فريدة من الأبطال الخارقين في معركة خيالية ملحمية في شوارع المدينة الشرسة. واجه الأعداء بهجمات المشاجرة لاكتساب مهارات جديدة من خلال لعبة الأبطال الخارقين الجديدة هذه.
كن بطلاً حقيقيًا واهزم الجريمة مثل الزعيم
في ألعاب الأبطال الخارقين مثل هذه ، كن أفضل بطل خارق لإنقاذ المدينة وتصبح مقاتل جريمة كونغ فو حقيقي!
لعبة خارقة جديدة لا يجب أن تفوتها!
حارب مثل الرجل العنكبوت النينجا! تمامًا مثل شن هجمات العنكبوت الأسطورية على أعدائك. قفزة فائقة على المباني الشاهقة مثل الأبطال الخارقين الآخرين المذهلين! استخدم قوى خارقة في اللعب مع أدوات تحكم سهلة في ألعاب النينجا مان بأسلوب العنكبوت الخارق.
ميزات:
عالم مفتوح
رسومات مفصلة
ميكانيكا الويب يتأرجح
ربط الشبكات بالمباني

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط
تحميل لعبة الكشن والحركة سبيدر مان POWER SPIDER ‏مهكرة v2.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد