لعبة الرعب Grandpa And Granny House Escape‏ مهكرة
مهكر

لعبة الرعب Grandpa And Granny House Escape‏ مهكرة

4.3 / 5   139,449
مطور التطبيق
WildGamesNet‏
الاصدار الحالي
1.3.2
حجم التطبيق
128M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

Grandpa And Granny House Escape هي لعبة رعب حيث ستتم ملاحقتك بواسطة جد مجنون وجدي مخيف. أوه ، إنهم يعشقون لعب الغميضة. بالتأكيد ، إنها ليست متعة عادية للاختباء - ولكنها تجربة بقاء صعبة. يجد الجد والجدة دائمًا ضحية جديدة للعب لعبتهما القاسية من أجل البقاء. هروبك لن يكون سهلاً لأن الجدة والجد هم من الصيادين ذوي الخبرة.
الجد مجنون تمامًا: لقد حشو قصره المخيف بالعديد من كاميرات المراقبة حتى لا يتسلل أحد دون أن يلاحظه أحد.
سيبدأ تحدي الهروب في قصر المسنين ، في غرفة مظلمة صغيرة. من أجل الهروب من المنزل النكراء ، ستحتاج إلى العثور على الأسلحة وتعديلها. يمكنك صنع أسلحة في غرفة سرية على طاولة العمل. احذر من الجدة - إنها سريعة الشراسة.
الجد دائما في حالة تأهب ، وكاميرات المراقبة الخاصة به هي ببساطة في كل مكان. بمجرد أن يلاحظ أنك تحاول الهرب ، سوف يقبض عليك على الفور

. إخفاء ، والهروب ، واستخدام جميع العناصر في متناول اليد! البحث عن الأشياء الخفية قد ينقذك أيضًا من الجد والجدة.
منذ سنوات عديدة ، كان منزل الجدة قصرًا جميلًا يحسد عليه كل جار ، لكنه اليوم يعد بمثابة أرض محفزة للرعب والإرهاب. يمكنك بسهولة أن تضيع في هذا المنزل المخيف لأنه يشبه إلى حد كبير متاهة بسبب ظلامها الكلي وزحفها.
انتقل من خلال الكائنات من حولك ولا تنس أنك تلعب لعبة الغميضة والجد والجدة القاسية التي تشدد على أي شخص يصطادها.
سيكون من الصعب دموية الهروب من الجدة والجد لأنهم يبحثون في وقت واحد عن فرائسهم. حتى عندما تعرف موقع أحد كبار السن ، لا يمكنك التأكد من المكان الثاني الآن ، لذا كن حذرًا!
لا يوجد أي جيران حولها ، والحركة تجري في الليل. هدفك الأساسي هو الهروب من المنزل المروع ، وستحتاج إلى سيارة للقيام بذلك. لكن السيارة مكسورة ، وعليك إصلاحها. لا يوجد أحد للمساعدة في الإصلاح ، لذلك عليك القيام بكل شيء بنفسك. لن تنجو لعدة ليال ما لم تتصرف بسرعة ولكن بهدوء.
القصر مليء بالمفاجآت غير السارة والممرات السرية والفخاخ الخفية - حل كل لغز لمعرفة كيف يمكنك الهروب من المنزل. على الرغم من أن الأبطال بطيءون للغاية ، إلا أنهم يستطيعون التجول في كل زاوية! لا تدعهم يقتربون منك ، استمع جيدًا إلى كل صوت - فخطواتهم تسمع قبل وقت طويل من ظهورها!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
تحميل لعبة الرعب Grandpa And Granny House Escape‏ مهكرة v1.3.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد