معزز الصوت في هاتفك Loudly PRO
مهكر

معزز الصوت في هاتفك Loudly PRO

4.1 / 5   76,912
مطور التطبيق
appsRock‏
الاصدار الحالي
6.29
حجم التطبيق
8.4M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
Free

عزز مستوى صوت مكبرات الصوت في هاتفك واستمتع بالصوت المضخم باستخدام التطبيق
استمع إلى أحجام أفضل باستخدام التطبيق المجاني الجديد لتقوية الصوت. يعمل رفع مستوى الصوت Loud Volume Booster for Speakers كمضخم صوت مصمم لزيادة مستوى الصوت من خلال زيادة صوت الفيديو أو الصوت أو جميع الإشعارات على Android.
هل تعبت من إجهاد أذنيك بسبب انخفاض حجم الصوت هل ترغب في الاستمتاع بموسيقى وعروض Android المفضلة لديك دون أي انقطاع في الصوت ماذا عن تحويل هاتفك إلى حياة الحفلة باستخدام تطبيق تقوية الصوت
تم تصميم التطبيق المجاني الجديد لتقوية الحجم لجعل حياتك أعلى وأكثر حيوية. يحتوي على تعديلات جهير مفيدة تساعد على رفع مستوى الصوت حتى تتمكن من الاستمتاع بصوت أفضل.
مضخم الصوت للأندرويد
سواء كنت ذاهبًا للتنزه أو البقاء في المنزل لمشاهدة العروض أو التخطيط للاحتفال مع الأصدقاء ، فإن تطبيق مضخم الصوت الجديد يضمن لك الاستمتاع بأفضل تجربة صوتية. وداعًا لإبطاء الأصوات وإدخال مستوى صوت عالٍ عالمي وموسيقى لا نهاية لها والمزيد من المرح مع هذا التطبيق المجاني لتقوية الصوت.
الداعم سماعة لك
هل تعبت من انخفاض مستوى الصوت في سماعات الرأس الخاصة بك لا حاجة للخروج وقضاء سنت واحد على سماعات الرأس الجديدة. يمكن لتطبيق تعزيز سماعة الرأس زيادة مستوى الصوت بالنسبة لك حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل تجربة صوتية دون الحاجة إلى شراء زوج آخر من سماعات الرأس

. قم ببساطة بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك بالجهاز ، وافتح تطبيق تعزيز الصوت المجاني ، واضبط إعدادات الصوت القياسية ، وابدأ في الاستمتاع بالموسيقى الصاخبة دون أي انقطاع.
تعديلات سريعة وسهلة
لا داعي للذعر لمجرد أن المنبه لم يرن على جهازك. حل جميع أنواع مشاكل الصوت والفيديو منخفضة الصوت باستخدام هذا مكبر الصوت على هاتفك. استخدم تعديلات الجهير الناعم للتبديل بين الجهير الخفيف والجهير الصلب واستمتع بالموسيقى اللامتناهية مع هذا التطبيق الرائع.
تعديل الجهير الناعم
يمكنك اختيار Soft Boost إذا ظهرت بعض الضوضاء أثناء الاستماع إلى الموسيقى بمستوى صوت مرتفع.
يمكن أن يجعل التعزيز الناعم التعزيز أكثر نعومة وإخفاء الضوضاء والتداخل أثناء زيادة مستوى الصوت على هاتف Android أو جهاز Android اللوحي. الأمر الأكثر إثارة هو أنه يمكنك تشغيل إعدادات الإشعارات لعرض عناصر التحكم في مكبر الصوت بسهولة من لوحة الإشعارات. اضبط المعلمات المختلفة لزيادة مستوى الصوت والاستمتاع بأصوات عالية لا تنتهي من أجل تجربة صوت وموسيقى أفضل.
ملامح Loudlly - مضخم صوت أعلى ومكبر الصوت
• بسيطة وسهلة معززة التطبيق مجانا UI / UX
• تعزيز سماعة الرأس مما يسمح بزيادة الحد الأقصى لجهارة الصوت بنسبة 100٪
• سماعة معززة للاستمتاع بالموسيقى والصوت العالي من جهاز Android الخاص بك
• استمتع بإعدادات الإشعارات للحصول على مزيد من الوصول إلى تعديلات الجهارة
• تعديلات سريعة وبسيطة للصوت للاستمتاع بوظيفة مكبر الصوت
• تطبيق تقوية الصوت لجميع مستخدمي Android لتقديم تجربة صوت وموسيقى وفيديو أفضل
• زيادة مستوى الصوت والسماح دفع الإخطارات لضبط معلمات حجم مختلفة وقتما تشاء

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل معزز الصوت في هاتفك Loudly PRO v6.29 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد