لعبة الاكشن والحركة نينجا فواكه Ninja Fruit‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والحركة نينجا فواكه Ninja Fruit‏ مهكرة

4.6 / 5   6,086
مطور التطبيق
Zala Games‏
الاصدار الحالي
1.0
حجم التطبيق
47M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

نينجا فواكه - عودة جديدة من الروبوت الفاكهة محبوب وشجاع. وماذا تتوقع من هذه النسخة الجديدة من اللعبة المجانية
بنظرة جديدة ، كن مستعدًا للعب الأدوار مع محاربي فواكه النينجا للقضاء على الأعداء والعقبات بميزات Superhero Fruit غير المسبوقة.
هل أنت متحمس بما فيه الكفاية ، عاطفي وشجاع لمساعدة المحاربين لطيف والفوز في هذه المعركة الروبوت القتال
✔️ الفوز في جميع المعارك - الحصول على كل التحديات
لعبة آر بي جي للأطفال حول الأبطال الخارقين جميلة ومثيرة مع مشاهد القتال العمل ومهارات رائعة مع الفواكه المألوفة. التغلب على أكثر من 70 تحديًا في أربعة أوضاع لعب لها نفس المهارات الفائقة مثل إطلاق النار ، والسيوف ، وتقلبات محاربي النينجا الفاكهة.
✔️ محول روبوت - تتطور قوة
مهارة فائقة خاصة مذهلة تجلبها لك Ninja Fruit فقط. هل سبق لك أن شهدت مهارات المحولات عند الاندماج بشكل صحيح ، سيكون لدى الروبوت الوحيد الذي تم إنشاؤه مستوى مذهل من القوة ، وهو ما يتجاوز بكثير ما يمكن للمحاربين الثلاثة تحقيقه. الاستفادة واستكشاف الميزات الفريدة لهذه اللعبة الروبوت.
✔️ جمع القطع - الطاقة المثالية
الأعداء في كل معركة يزدادون قوة وأقوى. باستخدام الكثير من الأسلحة ، يمكنك هزيمة جميع الأعداء في هذه اللعبة الممتعة

. لعب الأدوار ليصبح سيد العمل الذي يقاتل بالمعدات والأسلحة الأسطورية ، قاتل بقوة وجمع قطع السلاح لامتلاك أكثر من 13 نوعًا من الأسلحة والسيوف والأجنحة ، واتقانها وتحديثها حتى تصبح معركة الوطن للمحاربين الأسطوريين أسهل.
✔️ الدفاع - آر بي جي
لعبة روبوت فاكهة النينجا عبارة عن مزيج جديد من لعبة حارس المرمى و RPG ولكنها جذابة حقًا. تحتاج إلى القتال باستمرار مع الوحوش وحماية قاعدتك في هذه اللعبة الممتعة. هزيمة لهم قبل أن يدخلوا البرج الخاص بك وتصبح أفضل حارس وقائي.
✔️ رسومات مذهلة الجودة والأصوات
على عكس أي ألعاب الروبوت RPG التي سبق لك لعبها ، يقدم Ninja Fruit لك أبطال خارقين في النينجا مع رسومات وصوت عالي الجودة للغاية. لا يمكن تجاهل مرحلة الحركة والقتال المثالية بلعبة RPG ممتعة حول الروبوتات. تجربة!
✔️ لا الإنترنت - لا مشكلة
باعتبارها لعبة RPG دون اتصال ، لعبة قتال ، لعبة دفاع وأيضًا لعبة للأطفال ، سوف تواجه هذه اللعبة الممتعة الأفضل في أي وقت ، في أي مكان بدون الإنترنت. ستكون هذه هي أفضل لعبة روبوت للمعركة سبق لك لعبها.
Ninja Fruit هي لعبة خارقة مثيرة تستمر وتطور ميزات جذابة من الإصدار السابق. هل ستستمر في مرافقتك وستكون مستعدًا لتجربة ممتعة مع لعبة لعب الأدوار غير المتصلة بالإنترنت - NINJA FRUIT: Superhero Fighting - Future War

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
تحميل لعبة الاكشن والحركة نينجا فواكه Ninja Fruit‏ مهكرة v1.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد