صانع الكتيبات صانع كتالوج الأعمال Catalog Maker – Create Brochure
مهكر

صانع الكتيبات صانع كتالوج الأعمال Catalog Maker – Create Brochure

4.7 / 5   3,238
مطور التطبيق
C.A Apps‏
الاصدار الحالي
2.9
حجم التطبيق
15M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.0.3 والأحدث
الفئة القسم
Free

تبحث عن صانع الكتيبات مبروك! أنت في المكان الصحيح ، حيث إننا نقدم لك أفضل أداة إنشاء بروشور على الإنترنت يمكنك العثور عليها على الإطلاق.
يمكّنك كتالوج الخالق التطبيق من تصميم كتيب في غضون بضع ثوانٍ. يمنحك هذا صانع الكتيبات الفرصة لعمل كتالوج فني وجذاب لعملك في غمضة عين. لذلك ، سواء كنت ترغب في الحصول على أزعج ، أو ترغب في تقديم منتج جديد في السوق ، يمكنك استخدام هذا العمل الرائع عبر الإنترنت صانع الكتيبات دون أي تردد.
بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك كتالوج صانع التطبيق مجموعة ضخمة من القوالب الرائعة التي تمكنك من إنشاء كتالوج رقمي لعملك من خلال بضع نقرات فقط على جهازك. لم تعد بحاجة إلى الحصول على مساعدة من أي مصممي بروشور محترفين وإنفاق أموال ضخمة على دفعها ، حيث يمكن أن يساعدك هذا الكتيب الرائع عبر الإنترنت صانع الكتيبات في إنشاء كتالوج رقمي جذاب بنفسك. يمكنك إجراء تغييرات في القوالب المقدمة دون أي تردد وإزالة أو تحرير أي شيء منها حسب متطلباتك.

كانت الطريقة التقليدية لتصميم كتيب لعملك محمومة ومملة ، حيث كان عليك تنزيل أو تثبيت بعض البرامج الضخمة على جهازك. يجب
أن يكون لديك أيضًا مهارات خاصة لاستخدام هذا البرنامج لإنشاء كتالوج لا يصدق وفريد ​​من نوعه. ولكن بفضل التقدم التكنولوجي ، يمكنك الآن تصميم الكتالوج الرقمي دون أي متاعب

. يعتمد كتالوج الخالق التطبيق المدهش لدينا على الويب بالكامل والذي يتيح لك إنشاء كتيب احترافي وحصري لعلامتك التجارية من أي جزء من العالم دون أي عقبات. فقط اتصال إنترنت قوي هو كل ما تحتاجه لتصميم كتالوج لعلامتك التجارية.

علاوة على ذلك ، يعد صانع الكتيبات هذا آمنًا تمامًا للاستخدام ، لأنه خالٍ من الفيروسات ولا يضر بجهازك. تم تطوير كتالوج صانع التطبيق الفعال عبر الإنترنت بطريقة لا تضر بجهازك بأي شكل من الأشكال. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء ، أثناء استخدام تطبيق اعمال صانع الكتيبات الرائع لتصميم كتالوج رقمي.

فيما يلي الميزات الهامة الأخرى التي لا تصدق على موقعنا كتالوج الخالق التطبيق:
واجهة سهلة الاستخدام
سهل الاستخدام للغاية ، لا يلزم التدريب
مجموعة ضخمة من القوالب المصممة بشكل جيد
إضافة نص أو تعديله أو إزالته وتغيير الخلفيات والمزيد للتصميمات المخصصة
تنزيل مجاني
تتوفر نماذج تجريبية للمحاكمة
لا يلزم مهارات التصميم المسبق
معاينة للقراءة فقط للكتالوج الرقمي المتميز
يعد صانع الكتيبات - أفضل تطبيق كتالوج صانع التطبيق أفضل تطبيق يمكنك العثور عليه عبر الويب. فما تنتظرون قم بتنزيل هذا كتالوج الخالق التطبيق الرائع وإنشاء كتيبات لعلامتك التجارية مثل مصمم الكتيب الاحترافي.
إذا كنت تحب تطبيق كتالوج صانع التطبيق الخاص بنا ، فقم بتشجيعنا من خلال تقييمنا بخمس نجوم وإعطاء مراجعة في متجر Google Play. اقتراحاتك وتعليقاتك ستكون محل تقدير كبير.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل صانع الكتيبات صانع كتالوج الأعمال Catalog Maker – Create Brochure v2.9 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد