العبة الاستراتجية Onmyoji Arena‏ مهكرة
مهكر

العبة الاستراتجية Onmyoji Arena‏ مهكرة

4.2 / 5   1,329,737
مطور التطبيق
NetEase Games‏
الاصدار الحالي
3.82.0
حجم التطبيق
63M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

من سلسلة Onmyoji الشهيرة من NetEase ، تتوافق Onmyoji Arena مع الشخصيات الأصلية بينما تقدم للاعبين تجربة MOBA جديدة تمامًا. استبدال نظام الرون التقليدي المدفوع بنظام Onmyodo مجاني تمامًا ، تتيح اللعبة للاعبين الاستمتاع الكامل بمعارك 5 ضد 5 عادلة. مع الحفاظ على إعداداتها اليابانية الدقيقة ، تعمل Onmyoji Arena على تنويع أسلوبها الفني من خلال التوسع مع سلسلة School و Fairytale و Steampunk وغيرها من سلاسل الجلد ، مما يجذب نطاقًا أوسع من الجمهور. هناك أيضًا إضافة شطرنج Mahjong و Shikigami Defense و 3v3v3 Royal Battle. قم بالتنزيل الآن للحصول على المتعة في أوضاع اللعبة المختلفة!
- شيكيجامي جميل مع صوت أصلي لتكرار عالم هييان بإتقان.
تحتفظ Onmyoji Arena بالجماليات اليابانية الأنيقة من Onmyoji بالإضافة إلى فريق الصوت الياباني الممتاز لمنح اللاعبين تجربة لعب أكثر واقعية. نماذج ثلاثية الأبعاد رائعة. رهيبة شيكيجامي Ultimates. ماذا تنتظر استدعاء Shikigami المفضل لديك إلى المعركة الآن!
- لعبة عادلة لا تتطلب التمائم. أثبت براعتك الإستراتيجية في ساحة المعركة الآن!
تتخلص Onmyoji Arena من نظام التميمة ، ويمكن لجميع اللاعبين الآن إنشاء مجموعاتهم الخاصة من قدرات Onmyoji Onmyodo مجانًا

. بناءً على استراتيجيتهم ، يمكن للاعبين المزج والمطابقة بحرية بين القدرات في Onmyoji ، مع إضافة متغير آخر إلى اللعبة. علاوة على ذلك ، لا يوجد نظام مدفوع يؤثر على إحصائيات القتال. الآن كل شيء عادل حقًا في المعركة والتقاليد!
- ميزان القوى. طن من المهارات. معركة لمحتوى قلبك!
تقوم Onmyoji Arena بتسوية توزيع القوة في اللعبة بعناية ، بحيث يكون كل شيكيجامي بنفس القوة ولكنه يمتلك سحرًا فريدًا. الآن هناك دور مفيد للجميع. يمتلك Shikigami 4 قدرات و 2 تعاويذ عامة ، مما يسمح بمزيد من مجموعات القدرات والتكتيكات. مجموعات القدرة الفريدة تجلب إمكانيات أكبر. تجعل تصميمات الخرائط المبتكرة ونظام Fog of War الإستراتيجية أكثر أهمية ، بحيث يمكن للاعبين تجربة MOBA المتنقلة الجديدة بشكل كامل. في الوقت نفسه ، تعد اللعبة ثورية من حيث أنها تربط بين أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم لاختبار قوتهم.
- لعبة Battle Royale المبتكرة لمواجهة ثلاثية الأطراف
أول وضع معركة 3 ضد 3 ضد 3 ، Battle Royale ، يشتمل على ميزات جديدة مثل المعارك متعددة الفرق ، والتنافس على الموارد ، والقتال السريع. يتم تقسيم اللاعبين إلى 3 فرق من 3 لاعبين للحصول على تجربة جديدة ومثيرة متعددة الفرق! في وضع Battle Royale ، سينتشر اللاعبون من ثلاثة مواقع على الخريطة مع وجود منطقة القتال في المركز. أول فريق يختم 30 شيكيجامي يجب أن يسود!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة
تحميل العبة الاستراتجية Onmyoji Arena‏ مهكرة v3.82.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb