العبة الموسيقية Cytus II‏ مهكرة
مهكر

العبة الموسيقية Cytus II‏ مهكرة

4.5 / 5   454,788
مطور التطبيق
Rayark International Limited‏
الاصدار الحالي
+1,000,000
حجم التطبيق
16 أكتوبر 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد 3.5.1
الفئة القسم
Free

في cyTus الفضاء الافتراضي للإنترنت ، يوجد أسطورة DJ غامضة Æsir. موسيقاه لها سحر لا يقاوم. يقع الناس في حب موسيقاه بجنون. تقول الشائعات أن كل نغمة وإيقاع من موسيقاه تصيب الجماهير في
اعماق ارواحهم.
في أحد الأيام ، أعلن السيد ، الذي لم يظهر وجهه من قبل ، فجأة أنه سيقيم أول حفلة افتراضية ضخمة - Æsir-FEST وسيدعو أفضل مغني أيدول ودي جي شهير كعروض افتتاحية. في اللحظة التي بدأت فيها مبيعات التذاكر ، حدث اندفاع غير مسبوق. أراد الجميع رؤية وجه السير الحقيقي.
في يوم FEST ، ارتبط ملايين الأشخاص بالحدث. قبل ساعة واحدة من بدء الحدث ، تم تحطيم الرقم القياسي العالمي السابق لمعظم الاتصالات المتزامنة. كانت المدينة بأكملها واقفة على قدميها ، تنتظر نزول السيد من السماء ...
مميزات العبه:
- أسلوب لعب إيقاع لعبة Active Judgement Line الفريد
اضغط على الملاحظات لأن سطر الحكم يضربهم لتحقيق درجة عالية. من خلال خمسة أنواع مختلفة من النغمات وخط الحكم الذي يضبط سرعته بشكل فعال وفقًا للإيقاع ، يتم دمج تجربة اللعب مع الموسيقى

. يمكن للاعبين الانغماس بسهولة في الأغاني.
- ما مجموعه 100+ أغنية عالية الجودة أكثر من 35 أغنية في اللعبة الأساسية ، و 70+ مثل IAP
تتضمن اللعبة أغاني ملحنين من جميع أنحاء العالم ، اليابان ، كوريا ، الولايات المتحدة ، أوروبا ، تايوان وغيرها. من خلال الشخصيات ، يمكن للاعبين تشغيل الأغاني من أنواع مختلفة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الإلكترونية والروك والكلاسيكية. نحن على ثقة من أن هذه اللعبة سترتقي إلى مستوى الضجيج والتوقعات.
- أكثر من 300 رسم بياني مختلف
تم تصميم أكثر من 300 مخطط مختلف ، من السهل إلى الصعب. يمكن أن يرضي محتوى اللعبة الغني اللاعبين من مستويات مختلفة. جرب التحديات المثيرة واستمتع من خلال الإحساس بأطراف أصابعك.
- اكتشف عالم الإنترنت الافتراضي مع شخصيات اللعبة
سيقود نظام القصة الفريد من نوعه iM اللاعبين والشخصيات داخل اللعبة إلى تجميع القصة والعالم معًا ببطء معًا وراء Cytus II. اكشف حقيقة القصة بتجربة بصرية سينمائية غنية.
※ تحتوي هذه اللعبة على عنف خفيف ولغة بذيئة. مناسب للمستخدمين بعمر 15 سنة وما فوق.
※ تحتوي هذه اللعبة على مشتريات إضافية داخل التطبيق. يرجى شراء قاعدة على أساس المصلحة الشخصية والقدرة. لا تفرط في الإنفاق.
※ يرجى الانتباه إلى وقت لعبك وتجنب الإدمان.
※ يرجى عدم استخدام هذه اللعبة للمقامرة أو لأغراض أخرى غير قانونية.

تصنيف المحتوى : 4.4 والأحدث
تحميل العبة الموسيقية Cytus II‏ مهكرة v+1,000,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb