لعبة المحاكاة Tiger Simulator 3D‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Tiger Simulator 3D‏ مهكرة

4.2 / 5   30,320
مطور التطبيق
CyberGoldfinch‏
الاصدار الحالي
1.038
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.2 والأحدث
الفئة القسم
Free

النمور هي واحدة من أكثر الحيوانات الجميلة والقوية. في هذه اللعبة سوف تلعب لأحد النمور. يمكنك إنشاء عائلة كبيرة من النمور والسفر في العالم مفتوحة وأداء المهام المختلفة.
إنشاء النمر الخاص بك وتذهب بحثا عن المغامرة. بحث عن الحيوانات، وتأسيس عائلة، وتحسين النمر وأفراد الأسرة. القيام بمهام مختلفة وتصبح أقوى.
TIGER FAMILY
إذا وجدت نمر آخر سوف تكون قادرة على إنشاء أسرة. مع تطور الشخصية، وفرصة لجعل الأطفال تصبح متوفرة. يمكنك أن تصل إلى 4 أطفال. عائلتك يمكن أن تساعدك في القتال والصيد. هناك فرصة لتحسين كل فرد من أفراد الأسرة. للقيام بذلك، فمن الضروري للبحث وجمع الغذاء، ومن ثم إطعام الأطفال أو القرين الخاص بك.
TIGER التخصيص
تخصيص مظهر النمر كما تريد. هناك العديد من جلود للاختيار من بينها. يمكنك أيضا تخصيص الجلود لالقرين وأطفالك

. لمحبي القبعات مضحك هناك فرصة لارتداء مجموعة متنوعة من القبعات مختلفة!
UPGRADES
هناك فرصة لتحسين الخصائص الفردية للأفراد الأسرة والخصائص التي تؤثر على جميع النمور في الأسرة في وقت واحد. لا تنسى أن تحسين الحروف! الحصول على تجربة المهام به، والصيد. بعد حصوله على مستوى، يمكن للشخصية قضاء على نقاط من الهجوم، والطاقة، أو الحياة. وهناك أيضا المهارات الخاصة التي تسمح لك لزيادة سرعة، وجمع المزيد من المواد الغذائية، والحصول على المزيد من الموارد لاتخاذ إجراءات في اللعبة، الخ
مختلف المخلوقات
في رحلتك سترى العديد من المخلوقات المختلفة. بعضها سلمي، وبعضها خطير جدا. أيضا، فإن النمور محاربة أرباب العمل الخطرة.
المهام
المشاركة في المهام المختلفة. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى صيد الحيوانات، وأحيانا نبحث عن القطع الأثرية القديمة، وأحيانا يكون متعة، وإطلاق الألعاب النارية. أنت لا تعرف أبدا ما الأحرف السعي سوف يطلب منك أن تفعل.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف متوسط, عنف حاد
تحميل لعبة المحاكاة Tiger Simulator 3D‏ مهكرة v1.038 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد