لعبة ار بي جي Almora Darkosen RPG‏ مهكرة
مهكر

لعبة ار بي جي Almora Darkosen RPG‏ مهكرة

4.4 / 5   14,582
مطور التطبيق
Gear-Studio‏
الاصدار الحالي
1.0.50
حجم التطبيق
66M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

ألورا داركوسن هي لعبة تقمص أدوار بأسلوب عتيق تجري أحداثها في عالم خيالي. استكشف جزيرة المورا الضخمة ذات المواقع المختلفة:
الحقول والمستنقعات والغابات والغابات المظلمة والبلدات والخبايا والكهوف والصحاري وغيرها ...
ستستمر اللعبة في اللعب لساعات!
مميزات العبه:
الأجواء الرجعية الأصلية.
قصة طويلة عن جزيرة المورا.
المهام: أكثر من 100 مهمة ، بما في ذلك المهام الرئيسية والجانبية مع قصة طويلة. اكتسب المزيد من الخبرة وعناصر المكافآت والذهب من الشخصيات غير القابلة للعب.
العناصر: أكثر من 1500 عنصر مختلف ، سيوف ، فؤوس ، دروع ، خوذات ، دروع ، سراويل ، أحذية ، قفازات ، خواتم ، أحجار ، جرعات ، أعشاب ، معادن ، مفاتيح ، أدوات والعديد من الأشياء الأخرى ... تشمل: العناصر الأساسية ، المحسنة ، النادرة ، فريد وأسطوري.
التعدين والحفر. ابحث عن المعادن مثل الحديد أو الفضة أو الذهب الخام. حفر بعض الصناديق المخفية واستكشاف الجزيرة بأكملها مع الأماكن المخفية.
الصياغة: قم بصياغة العناصر الخاصة بك ، وقم بترقيتها إلى محسنة أو نادرة أو فريدة

. اصنع خلطات جديدة ، وخلاصات قتالية أو دفاعية ، ومفاتيح خاصة ، واكتشف عناصر جديدة ، وأصلح المعدات المكسورة والمزيد! يوجد أكثر من 300 مجموعة عناصر.
الجرد مع الإيداع: نمط ديابلو
المرتزقة: استأجر مرتزقا وحارب الوحوش إلى جانبه. احتفظ به على قيد الحياة وشاركه الجرعات وقم بترقيته إلى مستوى أعلى. المرتزقة متعاونون للغاية ، وعادة ما يكونون أقوى منك.
الوحوش: حارب الزعماء والوحوش المختلفة بقدرات خاصة: الطيران ، الزحف ، استدعاء الوحوش الأخرى ، إلقاء التعاويذ ، التسمم ، إعادة الولادة ، الشفاء ، الاختفاء والمزيد ...
القوارب والبوابات: إذا كان لديك ما يكفي من المشي ، فيمكنك دائمًا استخدام قارب مدفوع الأجر. يمكنك السفر إلى الأماكن التي اكتشفتها سابقًا.
الألعاب المصغرة: العب ألعاب مصغرة من الموريان للذهب والرموز في الحانات والأماكن المخفية. اجمع رموز المورا لصنع معدات وعناصر أفضل.
NPC: تحدث مع جميع الشخصيات مع قصصهم ومهامهم.
المهارات: استخدم المهارات الإيجابية والسلبية. يمكنك اختيار مسار مهارتك أو النار أو السم ، استخدم مهارات الشفاء لشفاءك أنت ومرتزقتك. اختر نوع القتال الذي تفضله ، المشاجرة أو المسافة.
كتاب معرفة اللعبة: موسوعة داخل اللعبة: قائمة وإحصائيات لجميع العناصر المكتشفة. إحصائيات وأوصاف الوحوش. صياغة الكتاب مع سرد جميع مجموعات العناصر المكتشفة.
واشياء أخرى عديدة...

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
تحميل لعبة ار بي جي Almora Darkosen RPG‏ مهكرة v1.0.50 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد