لعبة المغامرة Mutiny: Pirate Survival RPG‏ مهكرة
مهكر

لعبة المغامرة Mutiny: Pirate Survival RPG‏ مهكرة

0 / 5   0
مطور التطبيق
Helio Games‏
الاصدار الحالي
7.0 والأحدث
حجم التطبيق
68M
الاندرويد المتوافق
اندرويد مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حادمزيد من المعلومات
الفئة القسم
Free

بقي للبقاء على قيد الحياة كقراصنة في منطقة البحر الكاريبي! بعد تمرد على سفينتك ، تجد نفسك في جزيرة قرصنة وحيدة - بلا طعام ولا أسلحة ، وبجانبك مجرد بحّارين ، ظلوا مخلصين لك خلال التمرد. ولكن عندما لا يكون لديك ما تخسره تبدأ الحرية الحقيقية! هل لديك ما يلزم لخوض ألعاب القراصنة الخطيرة الدليل في العمل.
تصعيد للانضمام إلى مغامرة ناجية حقيقية! Mutiny هي لعبة RPG ملحمية حيث عليك القتال من أجل البقاء على قيد الحياة في ألعاب الجزيرة القاسية. استرجل! أنت الآن قرصان تخوض احتمالات النجاة الحقيقية في المحيط - لذا اجمع أغراضك معًا وقيادة طاقمك الصغير ، وحوّل هذا البقاء المميت إلى مغامرة مميتة!
في مغامرة الجزيرة هذه ، عليك أن تقاتل في طريقك عبر البرية وبناء حصنك لحماية ممتلكاتك وحياتك. عليك أن تصبح قرصانًا محظوظًا ورائعًا قريبًا ، وإلا ستفشل في اجتياز مهمة البقاء هذه. حسنًا ، الرجال الموتى لا يروون حكايات. وتريد أن تحكي قصة القرصان الخاص بك ، أليس كذلك أيها القبطان أهوي!
الغوص في لعبة البقاء على قيد الحياة في الجزيرة البرية. تمامًا كما هو الحال في جميع ألعاب تقمص الأدوار ، لن يكون لديك دقيقة واحدة للراحة

. ابق حاذقًا وقد طاقمك من القراصنة! لأول مرة في هذا النوع من ألعاب البقاء تحصل على فريق للتحكم. عيّنهم للقيام بمهام مختلفة من الصياغة إلى الدفاع عن قلعتك. انطلق في رحلة بحث عن جزيرة مليئة بالتحديات وابحث عن كنز للقراصنة معًا. كبر فريقك لتصبح أفضل قائد للجزر!
اكتشف عالم ألعاب PvP في أرخبيل الكاريبي خلال العصر الذهبي للقرصنة! اصطاد الحيوانات البرية وحارب القراصنة المعادين ، وصادق قبيلة تاينو الهندية وتعرف على أعماق أسرار القبائل القديمة في الماضي. إنها مغامرة بحرية حقيقية ممزوجة بألعاب بقاء آر بي جي. مجنون وجريء بلا رحمة!
بناء إمبراطورية القراصنة الخاصة بك! لا يقتصر التمرد على ألعاب مغامرات الجزيرة فقط. يتعلق الأمر أيضًا بالمنطق والتكتيكات وتعلم البقاء على قيد الحياة باستخدام عضلاتك وعقلك. تبدأ الأعمال الكبيرة بخطوات صغيرة - بعض قطع الأخشاب للمأوى الخاص بك والأدوات الأولى ، ثم بعض التعدين للحصول على وصفات أكثر تعقيدًا للأسلحة. وبالطبع ، فإن التجارة مع الهنود الذين يسكنون جزيرة البقاء هذه لتلقي المزيد من العناصر النادرة وبالتالي الأكثر قيمة. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها المضي قدمًا بنجاح من خلال ألعاب البحث عن لعبة تقمص الأدوار على الجزيرة وتجلب نفسك إلى الازدهار والسيطرة الكاملة على المنطقة! استراتيجية الاقتصاد الحقيقي تأتي دائما في الوقت المناسب!

تصنيف المحتوى : تفاعل المستخدمين, عمليات الشراء داخل اللعبة
تحميل لعبة المغامرة Mutiny: Pirate Survival RPG‏ مهكرة v7.0 والأحدث APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb