لعبة الحركة والمغامرة Moy 7 the Virtual Pet Game‏ مهكرة
مهكر

لعبة الحركة والمغامرة Moy 7 the Virtual Pet Game‏ مهكرة

4.4 / 5   529,280
مطور التطبيق
Frojo Apps‏
الاصدار الحالي
1.313
حجم التطبيق
40M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

هذه المرة هناك بعض التغييرات الكبيرة في واجهة المستخدم والطريقة التي تتفاعل بها مع الغرف المختلفة التي يقضيها موي. هناك الآن تفاعل أكثر مع البيئة أكثر من أي وقت مضى ، وتشعر اللعبة بالحياة والإثارة للاهتمام.
يمكنك الآن الاختيار من بين أكثر من 85 لعبة وأنشطة مختلفة. كما هو الحال دائمًا ، توجد مجموعة متنوعة من الألعاب وطرق جمع العملات المعدنية. تصنف الألعاب المصغرة إلى أربعة أنواع مختلفة - عارضة ، وممرات ، وسباقات وألغاز. هناك أيضًا الكثير من الأنشطة الإبداعية مثل العزف على البيانو أو الطبول أو الجيتار

. يمكنك أيضًا قضاء الوقت في الطلاء ، وملء كتاب التلوين ، وإدارة حديقة الحيوان ، وزراعة الزهور في حديقتك ، وإنقاذ المرضى عن طريق اللعب بالطبيب وغير ذلك الكثير!
هذه اللعبة تدور حول رعاية Moy الخاص بك. ساعد موي من خلال تنظيف أسنانه بالفرشاة ، والاستحمام عندما يكون قذرًا ، وإخباره متى يذهب للنوم ، واعطيه طعامًا صحيًا ، ومارسه ، وألعب معه. كلما كنت تهتم بموي الخاص بك كلما زاد نموه وسعدك.
يمكن إنفاق العملات المعدنية التي تجمعها من لعب أي من الألعاب المصغرة المختلفة على شراء ملابس جديدة أو ألوان الجسم أو تسريحات الشعر أو حتى اللحى لموي. يمكنك أيضًا إنفاق العملات المعدنية عن طريق تزيين منزلك ، وشراء الأسماك لحوض السمك ، وحيوانات جديدة لحديقة الحيوان الخاصة بك ، وشراء المكونات اللازمة لخبز الحلويات الخاصة بك وأكثر من ذلك بكثير.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة الحركة والمغامرة Moy 7 the Virtual Pet Game‏ مهكرة v1.313 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد