لعبة المحاكاة Fox Family‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Fox Family‏ مهكرة

4.3 / 5   14,078
مطور التطبيق
CyberGoldfinch‏
الاصدار الحالي
1.074
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.2 والأحدث
الفئة القسم
Free

إنشاء الثعلب الخاص بك وتذهب بحثا عن المغامرة. وهناك موقع كبير مع الغابات والأنهار والحقول والمزارع متاح للأبحاث. مطاردة الحيوانات، وجعل الأسرة، وتحسين الثعلب وأفراد عائلتك. القيام بمهام مختلفة وتصبح أقوى. معرفة ما يعنيه أن يكون ثعلبا في فوكس الأسرة محاكاة الحيوان 3D جديدة.
CHARACTER CASTOMIZATION
تخصيص مظهر الثعلب كما تريد. هناك العديد من جلود للاختيار من بينها: ثعلب الثلوج، الثعلب المظلم، الثعلب الأحمر، وثعلب الفنك، ثعلب جنوب أفريقيا. يمكنك ضبط توهج سحر الثعلب لجعل الحيوانات تبدو أكثر إثارة للإعجاب. وبالإضافة إلى ذلك، جميع المعلمات من الثعالب هي المنظمة: سمك الكفوف والذيل، والعنق، وحجم البطن والأنف والخدين والعينين.
FOX FAMILY
يمكنك إنشاء عائلة إذا وجدت الثعلب آخر. عند إنشاء الأسرة ويصبح الثعلب ذوي الخبرة، وسوف تكون قادرة على جعل الرضع. عائلتك يمكن أن تساعدك في القتال والصيد. هناك فرصة لتحسين شخصيات من الأسرة. للقيام بذلك، فمن الضروري للبحث وجمع الطعام من أجل تغذية الأطفال والزوجة الزوج، لشخصية نسائية في المستقبل.
IMPROVE الشخصيات
لعبة لديها القدرة على تحسين الخصائص الفردية لأفراد الأسرة والخصائص التي تؤثر على جميع الثعالب في الأسرة في وقت واحد. لا تنسى أن تحسين الحروف! الحصول على تجربة المهام به، والصيد. بعد حصوله على مستوى، يمكن للشخصية قضاء على نقاط من الهجوم، والطاقة، أو الحياة. وهناك أيضا المهارات الخاصة التي تسمح لك لزيادة سرعة، وجمع المزيد من المواد الغذائية، والحصول على المزيد من الموارد لاتخاذ إجراءات في اللعبة، الخ
ANIMALS المختلفة
في رحلتك، سوف يجتمع العديد من المخلوقات المختلفة. على سبيل المثال، في المزرعة يمكنك أن يجتمع الدجاج والديك والدجاج والبقر والماعز والكبش والأغنام، والقط، والكلب، والخنزير، والحصان، وبطبيعة الحال، والناس. في الغابة، بالإضافة إلى أيل المحبة للسلام، الخنزير البري والثعلب والماعز والأغنام، يمكنك مواجهة الحيوانات المفترسة الخطرة - الذئاب والثعابين وحتى عنكبوت ضخم! ولكن لا تقلق، سوف الثعلب الشجاع التعامل معها!
عالم مفتوح
في هذا العالم مفتوحة واسعة، يمكنك السفر مع أهلك على طول الغابات والمزارع والأنهار والحقول.
المهام
كنت تلعب لثعلب ذكي جدا! يمكنك تنفيذ المهام المختلفة من أجل اكتساب الخبرة والقطع النقدية من أجل إدخال تحسينات. هناك شخصيات في العالم الذي يمكن أن تعطيك المهام. يمكن تنفيذ المهام تكون مختلفة جدا. ربما كنت بحاجة للذهاب الصيد أو الذهاب إلى الغابة لالفطر!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف متوسط, عنف حاد
تحميل لعبة المحاكاة Fox Family‏ مهكرة v1.074 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد