لعبة للأبطال الخارقين Unepic Heroes‏ مهكرة
مهكر

لعبة للأبطال الخارقين Unepic Heroes‏ مهكرة

4.4 / 5   8,034
مطور التطبيق
Genera Games‏
الاصدار الحالي
202
حجم التطبيق
39M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

لعبة جديدة للأبطال الخارقين ومعارك بدورها بدأت! أبطال Unepic: معركة من أجل الكون هي استراتيجية آر بي جي. جمع الأبطال الخارقين وتطوير فرق من الأبطال الوحوش القوية ، إنشاء فريقك ، والدفاع عن الكون! تدمير زعماء الملحمة لكسب الخبرة وإنقاذ غالاكسي!
تبدأ الحرب ، وأنت الوحيد الذي يمكن أن ينقذ الكون. انضم إلى الأبطال الخارقين في رابطة المدافعين أو المقاتلين أو المستدعين أو السحرة واستخدم قوتك العظمى لهزيمتهم في لعبة آر بي جي الخاملة هذه. أفضل لعبة هنا! لعبة أكشن القتالية ضد زعماء الملحمة ، لعبة PvP Arena المتعددة ، أعداء ملحمة ومعركة زنزانة استراتيجية في انتظاركم في أفضل المعارك القائمة على الدور!
IDLE RPG
الظلم قادم إلى الكون ، ويمكن لأبطالك Unepic الكفاح من أجل العدالة وإنقاذ غالاكسي. ارفع مستوى الأبطال الخارقين عندما لا تلعب في لعبة RPG الخاملة هذه.
SUMMON
الحصول على قوى عظمى في معارك المحصنة ، تحالف الأبطال وخلق أبطال فريق الأساطير في واحدة من أفضل لعبة خارقة و Action RPG

. سوف تساعدك على القتال من أجل العدالة وإنقاذ غالاكسي. يمكنك الاختيار بين السحر أو الاستدعاء أو العلاج أو الحماية أو الاعتداءات البدنية. محاربة الظلم وكبار الملحميين في لعبة الخمول هذه.
صهر أبطال خارقين من أساطير
فتح القوى الخفية في هذا آر بي جي بدورها القائم! رفع مستوى وتطوير وتحويل وجمع الأبطال الخارقين الخاص بك من الأساطير إلى فريق الأبطال أكثر قوة. استخدم الانصهار ، وقم بإنشاء فريق Action RPG النهائي ، واستمتع بهذا القتال الأبطال ، وستكون قادرًا على هزيمة فريق كل شرير في أفضل لعبة خاملة! الحرب تنتظرك في استراتيجية آر بي جي الجديدة!
PVP ARENA و ALLIANCE
مبارزة الفرق الأخرى في الساحة PvP متعددة ومشاهدة الأبطال الخارقين بك القتال! اختيار أبطال الأساطير الخاصة بك ، وإعداد قوتك الفائقة ضد الظلم والفوز في المعركة في هذه الأبطال الخارقين القتال. الكفاح من أجل العدالة في الفصول المختلفة وتدمير جميع زعماء الملحمة في المعارك بدورها القائم!
استمتع في تحالف الأبطال. يؤدي التصنيف ويصبح بطلا أسطوريا في هذه المعركة المحصنة استراتيجية.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة للأبطال الخارقين Unepic Heroes‏ مهكرة v202 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد