لعبة المحاكاة House Flipper‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة House Flipper‏ مهكرة

0 / 5   0
مطور التطبيق
PlayWay SA‏
الاصدار الحالي
4.1 والأحدث
حجم التطبيق
119M
الاندرويد المتوافق
اندرويد مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوقمزيد من المعلومات
الفئة القسم
Free

كن مصممًا داخليًا ومنزليًا وابدأ مشروعك التجاري الخاص. تنفيذ الطلبات وتجديد وتزيين المنازل وبيعها بالربح بعد ذلك! احصل على جلود جديدة لأدواتك.
House Flipper: تصميم المنزل ، ميزات ألعاب التجديد:
graphics رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وواقعية
ep اللعب السلس والادمان اللعب 60 FPS
tasks مهام مثيرة للاهتمام مختلفة
✔️ شراء وتجديد وبيع المنازل والديكور الداخلي
✔️ رفع المستوى والأدوات
✔️ أكثر من 500 زخرفة وأثاث رائعين سرير ، منضدة ، طاولة ليلية ، كرسي ، طاولة قهوة ، خزانة تلفزيون ، صوان ، كرسي بذراعين ، أريكة والعديد من العناصر الأخرى لفتحها
مغامرة رائعة في انتظارك في محاكاة منزل Flipper - عالم التجديدات! تنفيذ أوامر مثيرة للاهتمام تجعلك تشعر وكأنك زعنفة منزل حقيقي. تعرف على الشخصيات الملونة مثل Eleanor Moore وحيواناتها الموهوبة فنياً التي ستتبع أنشطتها التنظيف. تجديد متحف خبراء الفن ، جوزيبي كلافيير ، ومساعدة سكان القرفصاء على تجديد منزلهم المدمر

. يقدم لك House Flipper مواقع مختلفة مجهزة بالعناصر المميزة.
الديكور الداخلي
كن مصممًا داخليًا ومنزليًا ورتب التصميمات الداخلية وفقًا لأفكارك الخاصة ، باستخدام العناصر المتاحة ومجموعة واسعة من الدهانات. تحتوي معظم العناصر المتاحة في اللعبة من عدة إلى أكثر من اثني عشر متغيرات ، والتي ستفتحها أثناء تقدمك في اللعبة. تعلم ليس فقط غرضهم ولكن أيضًا القصة وراءهم الخلفية. ما علاقة القط بكتابة هايكو لماذا يشتري الغزاة البابليون الهدايا التذكارية هناك ستجد إجابات على أسئلة أكثر غرابة في أوصاف أكثر من 500 عنصر متوفر في اللعبة. كل هذا في رسومات 3D واقعية!
اكتساب الخبرة
مع تقدمك في House Flipper: Home Design ، Renovation Games ، سترتقي بمستوى أدواتك وتحسنها. تقدم إلى المستويات التالية لإكمال المهام المهام بشكل أسرع. لماذا تؤذي يديك عندما يكون لديك قفازات مصنوعة من جلد سنفور مقوى باستخدام العناصر غير المؤمنة ، يمكنك ترتيب الجزء الداخلي من مكتبك وفقًا للتصميم الخاص بك. يمكن أن تكون أنيقة ، ولكن أيضًا ... شجرة قطة في منتصف الغرفة لما لا إنها فكرتك بعد كل شيء! إذا كنت تحب لعب المحاكاة وتجديد المنزل وألعاب تصميم المنزل ، فسوف تقع في حب House Flipper.

تصنيف المحتوى : عمليات الشراء داخل اللعبة
تحميل لعبة المحاكاة House Flipper‏ مهكرة v4.1 والأحدث APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد