محرر الوسائط المتعددةصوت وفيديو احترافي Timbre‏
مهكر

محرر الوسائط المتعددةصوت وفيديو احترافي Timbre‏

4.1 / 5   125,722
مطور التطبيق
Timbre Inc.‏
الاصدار الحالي
3.1.7
حجم التطبيق
16M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
Free

Timbre هو تطبيق نالت استحسانا كبيرا لتحرير ملفات الصوت و الفيديو . يسمح لك بقص ملفات الصوت أو الفيديو والانضمام إليها وتحويلها. إنه مجاني تمامًا.
يسمح لك Timbre بإجراء العديد من أنواع العمليات على ملفات الصوت أو الفيديو. من بين الأكثر شعبية هي:
• Audio Cutter + Video Cutter : يتيح لك Timbre قص الأغاني أو قطع مقاطع الفيديو بسرعة حسب رغبتك. باستخدام قاطع الصوت / الفيديو عالي الجودة في Timbre ، يمكنك قص الأغاني أو قص مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فإن Timbre ليس مجرد قاطع mp3 أو قاطع mp4 ، فهو يدعم كل تنسيق ملف يمكنك تخيله من mp4 إلى mp3 إلى avi و flv و mkv والمزيد! .
• Audio Joiner + Video Joiner : هل تريد الانضمام إلى الملفات الصوتية أو ربما دمج مقاطع الفيديو يمكّنك Timbre من الانضمام بسهولة إلى أغاني mp3 أو الانضمام إلى مقاطع الفيديو معًا ، حيث يجمع بين العديد من الملفات التي تريدها في واحدة.
• Audio Converter + Video Converter : هل ترغب في تحويل wav إلى mp3 أو ربما فلك إلى M4A ماذا عن MKV إلى MP4 أو افي مع Timbre ، يمكنك بسرعة تحويل الصوت وتحويل ملفات الفيديو من وإلى العديد من التنسيقات بما في ذلك mp3 ، wav ، flac ، m4a ، aac wma للصوت و mp4 ، flv ، avi ، mkv ، webm mpeg للفيديو. على سبيل المثال: يحتوي Timbre على مقطع mp3 مخصص
• الفيديو إلى الصوت : هل تريد إخراج الصوت من الفيديو يتضمن Timbre محول فيديو MP3 عالي الجودة يتيح لك استخراج ملفات mp3 من الفيديوهات.
• فيديو إلى GIF : قم بتحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات GIF متحركة بسهولة!
تفخر Timbre بكونها محرر الصوت الأكثر شمولية وتطبيق محرر الفيديو المحترف على الإطلاق. أكثر ميزات Timbre شيوعًا هي mp3 cutter mp4 cutter . لكنها تفعل أكثر بكثير من مجرد قطع أغاني mp3 أو قطع مقاطع الفيديو ، كما أن لديها وظيفة صانع النغمات ومحول فيديو MP3.
• Audio / Video Splitter : تتيح لك هذه الوظيفة الخاصة لمحرر الصوت في Timbre تقسيم أي ملف صوتي أو فيديو إلى قسمين بسرعة.
• Omitter الصوت / الفيديو : تتيح لك هذه العمليات استبعاد جزء من الوسط لملف الصوت أو الفيديو.
• Audio Bitrate Changer : مع Timbre ، يمكنك ضغط ملفات mp3 أو m4a بسرعة واختيار معدل البت المخصص.
• يمكنك أيضًا إزالة الصوت من مقطع فيديو أو تحويل مقطع فيديو إلى تنسيق صوتي .
• مغير سرعة الصوت / الفيديو : هل تريد تسريع كتاب مسموع mp3 أو جعل الفيديو مو بطيئة باستخدام Timbre ، يمكنك تغيير سرعة ملفات الصوت أو الفيديو.

دع Timbre يكون مدير أعمالك! باستخدام قاطع MP3 عالي الجودة والسريع وقاطع MP4 أيضًا! الذي يأتي مع Timbre ، يمكنك بسهولة تحرير مجلاتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة ودون عناء! يعمل Timbre على التأكد من أن ملفات الإخراج مضغوطة وصغيرة للغاية مع الحفاظ على جودتها سليمة وتقدم لك كل VideoFX الذي يمكنك تخيله!
يستخدم Timbre مكتبة FFmpeg الشائعة ، وهي المعيار الصناعي لتحرير الصوت والفيديو. يتيح استخدام برامج الترميز FFmpeg لـ Timbre دعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الوسائط وليس ذلك فحسب ، فالمكون الإضافي FFmpeg عالي الجودة وعالي الجودة. وتخيل ماذا هناك FFmpeg console خام مدمجة في التطبيق مباشرةً بحيث يمكنك تعديل جودة جميع أغانيك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وضبطها!
أخيرًا ، يسمح لك Timbre أيضًا بتحويل النص إلى كلام! يستخدم Timbre محرك النص المدمج في الهاتف الخاص بك ، بحيث يمكنك كتابة أو لصق أي نص ترغب فيه ، ويقوم Timbre بتحويله إلى كلام مسموع. يمكنك الاستماع إليه أو يمكنك تصديره كملف صوتي! يشمل Timbre جميع ميزات الصوت / الفيديو التي يمكنك التفكير فيها!
وتخيل ماذا Timbre يدعم مجموعة كاملة أكثر من مجرد mp3 و mp4 قطع ودمج! فيما يلي قائمة بجميع التنسيقات المدعومة:
تنسيقات الصوت المدعومة: mp3 ، wav ، flac ، m4a ، aac ، pcm ، aiff ، ogg ، wma ، alac ، wv
صيغ الفيديو المدعومة: mp4 ، avi ، flv ، mov ، webm ، mkv ، mpeg

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل محرر الوسائط المتعددةصوت وفيديو احترافي Timbre‏ v3.1.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد