لعبة المحاكاة الحياة علي الجزيرةOcean Is Home ‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة الحياة علي الجزيرةOcean Is Home ‏ مهكرة

4.2 / 5   1,638
مطور التطبيق
Birdy Dog Studio‏
الاصدار الحالي
0.202
حجم التطبيق
33M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

Ocean is home: Island Life Simulator عبارة عن محاكي مجاني ثلاثي الأبعاد لحياة الجزيرة من منظور شخص أول يأخذك إلى أرخبيل من الجزر الخلابة البعيدة.
المحاكاة في الوقت الحقيقي!
هذا عالم مفتوح ضخم لن يسمح لك بالملل. سافر واستكشف الجزيرة. الدخول في أحداث فريدة والتأثير على حياة الجزيرة.
جزيرتك الخاصة!
الجزيرة بأكملها تحت تصرفك. هنا يمكنك بناء منزلك وبناء مستقبل مهني للوصول إلى التقنيات الجديدة والتجارة والاستعداد للسفر والقيام بالأعمال.
اكتشف مناطق جديدة!
أثناء سفرك عبر الأرخبيل ، يمكنك العثور على العديد من أنواع الموارد المختلفة ، والنهب ، والمعرفة ، والمزيد! ومع ذلك ، فإن اكتشاف جزر جديدة قد لا يكون سهلاً مثل الوصول إليها.
من سائح بسيط إلى أسماك القرش التجارية!
لن يكون عملك الأول على الجزيرة ملحوظًا لأي شخص ، لكن طريق تطورك يمضي بعيدًا

. ستتمكن قريبًا من صناعة المزيد والمزيد من الأدوات والملابس وصنع أسلحة متطورة والزراعة وحتى الانخراط في العقارات! امنح المنازل حياة ثانية وعش فيها أو بيعها من أجل الربح. جني ثروة من تجديد وبيع المنازل!
البيت - كتعبير!
قم ببناء منزلك الفريد أو مستوطنة كاملة من العديد من التفاصيل المختلفة. استخدم مواد بناء مختلفة ، وقم بإنشاء تصميم منزلك الخاص. قم بطلاء الجدران ووضع البلاط وورق الحائط اللاصق وترتيب الأثاث وتعليق الصور والتفكير في الإضاءة واكتشاف عناصر جديدة وتجربة. كن أفضل مصمم على الجزيرة! كل هذا ممكن مع نظام البناء المتقدم الجديد!
بناء مهنة!
العيش في مدينة كاملة. قابل الناس. استمتع بحياة المدينة المقاسة. اختر الوظيفة التي تناسب ذوقك: رجل إطفاء ، زبال ، سائق شاحنة ، طبيب والعديد من المهن الأخرى. اختبر نفسك في مهن مختلفة واكسب المال.
رخصة السائق!
لديك سيارتك الخاصة. علاوة على ذلك ، فهذه ليست مجرد وسيلة نقل ، يمكنها نقل البضائع ، مما يعني أنها عامل أساسي في تحقيق النجاح في الازدهار على الجزيرة!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
تحميل لعبة المحاكاة الحياة علي الجزيرةOcean Is Home ‏ مهكرة v0.202 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb