لعبة عاصفة التنين Dragon Storm Fantasy‏ مهكرة
مهكر

لعبة عاصفة التنين Dragon Storm Fantasy‏ مهكرة

4.6 / 5   480,323
مطور التطبيق
GOAT Games‏
الاصدار الحالي
1.9.2
حجم التطبيق
77M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

كن التنين لتجربة معارك عالمية عبر الخادم على خلفية قصة لا تنسى. حارب بمفردك أو قاد حلفائك إلى ساحات معارك ضخمة. استكشف جمال وظلام Arcus واحصل على موارد غنية لتنمية قوتك!
T المعارك عبر الخادم المكثف
أرض Arcus في حالة معركة مستمرة! ويحتاج دائمًا إلى المزيد من الأبطال! انضم إلى المعارك في World vs World و Server vs Server ومعارك 10،000 مقابل 10،000 لاعب أو العب بمفردك في ساحات النجاة! احمل السلاح وحارب! تجربة فريدة من نوعها معركة عالمية عبر الخادم حيث القتال لا ينتهي أبدا!
▶ اتصل برسم التنين الإلهي
فتح التنين الإلهي رائعة لتعزيز قوة المعركة الخاصة بك. يجب أن تجرب هذه اللعبة المبتكرة في متناول يدك. عزز قوتك باستخدام التنينات الإلهية الفريدة - احتضن قوى الصقيع والنار والضوء والظلام والحياة والوقت والفضاء عندما تفترض شكل تنين عملاق وتضع كل من يقف في طريقك.
▶ اكسب ما تشاء
دع DSF يديك. احصل على موارد غنية عندما تكون غير متصل بالإنترنت. حافظ على المنافسة بسهولة في اللعبة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! الترقية سهلة للغاية مع مزايا عدم الاتصال بالإنترنت. سيدخل اللاعبون التأمل في وضع عدم الاتصال ويقومون تلقائيًا بجمع كميات من EXP والمعدات.
F استمتع بالمرح في التجارة الحرة
يسمح نظام التداول المجاني والقوي الذي أطلقه DSF للاعبين بتداول المعدات داخل اللعبة عبر الخوادم حسب الرغبة. ستتم إدارة العناصر من قبل Auction House في وضع عدم الاتصال بدلاً من انتظار اللاعبين عبر الإنترنت. إنه نظام تداول سحري وممتاز يسمح للاعبين العالميين بالتداول بحرية عبر الخوادم!
ST إتقان الموهبة والمهارة
ستتوفر مهارات مواهب أكثر قوة ومعدات رائعة عالية الجودة بعد الاستيقاظ. ترقيات جديدة لمهارات المواهب وحرية تعيين مهارات المواهب لإنشاء المزيد من مجموعات استراتيجية PVP
AL تحدي رؤساء فرق العمل العالمية
اذبح عشرات من الرؤساء العالميين للحصول على موارد غنية ، ونهب ، وإكساب ، وقطرات كنز خاصة! يمكنك أن تأخذ كل ما يملكه رئيسك على أنه ملكك!
▶ عمل حلفاء في جميع أنحاء العالم
اجمع أصدقائك لتحدي بعض أصعب الرؤساء في العالم الذين واجهتهم على الإطلاق. سيتم دفعك إلى حدودك للتعامل مع هؤلاء الأعداء الأقوياء ، ولكن مع مخاطر كبيرة تأتي مكافآت رائعة. هيا ، حارب من أجل مجد النقابة!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة عاصفة التنين Dragon Storm Fantasy‏ مهكرة v1.9.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb